صحف السعودية| الاستقطاب يهدد صفقات النصر والاتحاد يستبعد هوساوي

تاريخ النشر: 11/07/2024
850
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 11 يوليو 2024، باستعدادت الأندية، والإعداد للميركاتو الصيفي، وتدعيم كل فريق بصفقات مميزة، من أجل الموسم الجديد.

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ما جاء في الصحف السعودية صباح اليوم الخميس 11 يوليو

الشرق الأوسط

وصل الإيفواري فوفانا لاعب النصر، إلى معسكر الفريق، الذي يقام حالياً في مدينة فارو البرتغالية تأهباً للموسم السعودي الجديد.

عكاظ

يلقى جمال باجندوح، لاعب وسط الاتحاد السابق، اهتماما من ناديين في دوري روشن السعودي للمحترفين، من أجل التعاقد معه في الأيام القادمة، وحسم محطته الاحترافية في صفقة انتقال «حر» بعد نهاية عقده مع نادي الطائي الموسم الرياضي الماضي،

الرياضية

برنامج الاستقطاب في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أبلغ نادي النصر، أخيرًا، أنه لن يقدّم له أي دعم مالي الصيف الجاري، لأن النادي استهلك كامل المبالغ المخصصة له العام الماضي.

الجزيرة

التحق المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي بتدريبات فريق الهلال ، وأدى تدريبات بدنية ولياقية مع زملائه مفضلاً قطع إجازته الممنوحة له حتى الاثنين المقبل وسط ثناء وتقدير الجهازين الفني والاداري.

اليوم

استبعد نادي الاتحاد زكريا هوساوي ظهير أيسر الفريق، من القائمة التي تطير إلى إسبانيا خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل المشاركة مع الفريق في المعسكر القادم، استعداداً لمسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

الكالتشيو يهدد ميركاتو الهلال والاتحاد .. مفاجآت أوسمين ولوكاكو

ميركاتو الاتحاد يشتعل مع بيولي.. صفقات ترعب الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن