بطل كأس العالم يقترب من تدريب الاتحاد لإرضاء بنزيما

تاريخ النشر: 10/07/2024
466
منذ أسبوع
بطل كأس العالم يقترب من تدريب الاتحاد لإرضاء بنزيما

فجرت تقارير صحفية، ظهر اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية، فيما يخص ملف المدير الفني لنادي الاتحاد، الذي يواجه أزمة مؤخرًا، بعد فشل المفاوضات مع عدة مدربين.

وفشل الاتحاد في الفترة الماضية في التعاقد مع ستيفانو بيولي، بعد أن وصلت المفاوضات إلى مرحلتها النهائية؛ بسبب بعض الخلافات الداخلية بقلعة العميد.

الاتحاد يتفاوض مع لوران بلان

وأكدت صحيفة «لكيب» الفرنسية، أن نادي الاتحاد دخل بقوة في مفاوضات مع الفرنسي لوران بلان، من أجل تولي تدريب الفريق خلفًا لمدرب السابق جاياردو.

أسباب اختيار لوران بلان لتدريب الاتحاد

ويعد بلان خيارًا مغريًا للنادي، حيث سبق له تدريب منتخب فرنسا (2010-2012) وقاد كريم بنزيما خلال تلك الفترة، كما ذكرت الصحيفة الفرنسية.

كما يتمتع بلان بسجل حافل بالإنجازات، حيث حقق لقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان وبوردو، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الفرنسي وكأس رابطة الأندية الفرنسية المحترفة.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الاتحاد في إطار سعي النادي لإعادة بناء هيكله الإداري والفني بعد موسم مخيب للآمال؛ حيث شهد النادي مؤخرًا استقالة رئيسه وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، كما تم إلغاء التعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، وفشل التعاقد مع جالتييه.

وأشارت الصحيفة ذاتها أن رغبة النادي في التعاقد مع مدرب فرنسي نابعة من رغبة الإدارة في خلق بيئة عمل مناسبة للنجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يعد أحد أهم لاعبي الفريق.

ويذكر أن مفاوضات الاتحاد مع بلان قد وصلت إلى مراحل متقدمة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن التعاقد مع المدرب الفرنسي خلال الأيام القليلة القادمة.

اقرأ أيضا

بسبب أوسيمين .. الهلال يفسد صفقة انتقال لوكاكو إلى الاتحاد

النصر أم الاتحاد.. نجم مانشستر يحسم وجهته إلى دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن