الكالتشيو يهدد ميركاتو الهلال والاتحاد .. مفاجآت أوسمين ولوكاكو

تاريخ النشر: 10/07/2024
219
منذ أسبوع

الكالتشيو يهدد ميركاتو الهلال والاتحاد.. مفاجآت أوسمين ولوكاكو

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الميركاتو الصيفي داخل المملكة العربية السعودية، والتي تبدأ بشمل رسمي يوم 18 يوليو الجاري، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويشهد الميركاتو الصيفي الحالي تنافس كبير بين الدوريات المختلفة على التعاقدمع اللاعبين، في ظل بروز أندية دوري روشن السعودي كقوة شرائية ضخمة بالآونة الآخيرة.

وترغب أندية الصندوق في دوري روشن، بالتعاقد مع العديد من أبرز النجوم، المتواجدين على الساحة الكروية حاليًا، أبرزهم روميلو لوكاكو، لاعب تشيلسي الإنجليزي، وفيكتور أوسمين، لاعب نابولي الإيطالي.

وكشف جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي الإيطالي الموثوق، عن كراسي موسيقية، تدور في كواليس الميركاتو الصيفي، بين لاعبين تهتم بضمهم أندية دوري روشن.

وذكر دي مارزيو أن ميلان الإيطالي يريد ألفارو موراتا، لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، وأحد أهداف نادي القادسية، خلال الميركاتو الصيفي، ويثق الفريق الإيطالي في قدوم المهاجم الإسباني.

وأشار دي مارزيو إلى أنه في حالة رحيل موراتا من صفوف أتليتكو مدريد، سيقوم الفريق الإسباني بالتعاقد مع كولو موني، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مما يهدد إحدى صفقات الهلال المنتظرة.

وذكر دي مارزيو أنه في حالة تعاقد أتليتكو مع موني، سيتفاوض باريس يان جيرمان، مع فيكتور أوسمين، لاعب نابولي الإيطالي، حيث يرغب الفريق الباريسي بضمه، وزاد الأمر بعد أنباء رحيل كولو موني.

وأوضح دي مارزيو في حديثه، أنه مع رحيل أوسمين "أحد أهداف الهلال" إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، سيقوم نابولي باستغلال قيمة صفقة النيجيري ودعم الهجوم بالبلجيكي روميلو لوكاكو، أحد أهداف العميد،

وشدد الصحفي الإيطالي في حديثه، أن لوكاكو متفق بالفعل مع إدارة فريق نابولي، من أجل الانتقال إليهم خلال الميركاتو الصيفي، في الظل الرحيل المؤكد لأوسمين.

وستشهد الأيام القليلة القادمة، تغييرات كثيرة في سوق الانتقالات الصيفية، خاصة بعد معرفة أندية الصندوق ميزانية كل منها، والتي ستؤثر على حركة المسؤولين في المفاوضات مع اللاعبين.

حمل تطبيق سعودي الآن