"هل يتم منع الأهلي من التسجيل؟" .. مفاجأة عن قرار رسمي من فيفا

تاريخ النشر: 10/07/2024
446
منذ أسبوع
الأهلي السعودي

كشف أحمد الشيخي، الخبير القانوني، عن تطورات جديدة بشأن القضية الخاصة بالنادي الأهلي ضد لويس غرابان لاعب الفريق السابق، والمتعلقة بعقوبة منع التسجيل خلال الفترة الأخيرة.

وبحسب ما أعلنه الشيخي، عبر حسابه الرسمي على موقع «أكس» فقد توصلت محكمة التحكيم الرياضية (كاس) إلى قرارها النهائي في قضية النادي ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المتعلقة بمنع التسجيل.

وذكر الشيخي أنه تم الاتفاق بين المحكمة والفيفا وبقية الأطراف على إضفاء صفة السرية على القرار، ولن يتم نشر الحكم للعامة أو السماح للفيفا بالتعليق عليه علنًا.

وأوضح المستشار الشيخي أن تأخير إعلان القرار رسميًا يعود إلى مرحلة المراجعة النهائية، مؤكدًا أن النادي الأهلي سيستلم القرار رسميًا خلال الفترة القادمة. 

ويرى الشيخي أن هذا التأخير قد يكون في صالح النادي، حيث أنه يمنحه مزيدًا من الوقت للمفاوضات ويزيد من فرص تسجيله الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واختتم الشيخي حديثه بالتعبير عن تمنياته بأن تكون هذه الخطوة بداية لنجاحات قادمة لكرة القدم السعودية، وأن يستمر النادي الأهلي في تحقيق النجاحات على جميع الأصعدة، بما في ذلك القضايا القانونية.

اقرأ أيضا

رسالة لوزير الرياضة بسبب الأهلي ..قيمة لاعب واحد أكبر 6 صفقات

خلاف مالي يعطل خروج محترف الأهلي.. ترقب في قلعة الراقي

حمل تطبيق سعودي الآن