يورو 2024| يامال يرد بقسوة على إهانة نجم فرنسا له.. "كش ملك"

تاريخ النشر: 09/07/2024
171
منذ أسبوع
يورو 2024| يامال يرد بقسوة على إهانة نجم فرنسا له.. كش ملك

رد لامين يامال جناح نادي برشلونة والمنتخب الإسباني، على التصريحات التي أطلقها ضده أدريان رابيو لاعب وسط الفريق الفرنسي، قبل مواجهة الفريقين في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وستقام المباراة بين إسبانيا وفرنسا مساء اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر يوليو 2024، على ملعب أليانز أرينا، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وأثار أدريان رابيو لاعب وسط المنتخب الفرنسي الجدل، بتصريحات مستفزة ضد لامين يامال، للضغط النفسي على اللاعب البالغ من العمر 17 عاما، قبل القمة المنتظرة.

بدأت لعبة الألعاب الذهنية تمارس من لاعبي المنتخب الفرنسي ضد لامين يامال نجم إسبانيا، قبل مواجهة الفريقين يوم غدا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وقال رابيو للضغط على يامال: "سنحاول الضغط عليه ونخرجه من منطقة الراحة الخاصة به، إذا أراد اللعب في المباراة النهائية فيجب عليه القيام بأشياء أكثر مما فعل حتى الآن".

ورد يامال بشكل مثير للجدل على تصريحات رابيو، بنشر صورة عبر خاصية "الأستوري" على إنستجرام، قال فيها: "تحرك في صمت.. تحدث فقط عندما يحين وقت إعلان (كش ملك)".

ولا تعد هذه المرة الوحيدة التي يتعرض فيها لامين يامال للضغط من قبل المنافسين، حيث هاجمه من قبل جوليان ناجسلمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا، قبل مواجهة ربع النهائي، والتي صنع فيها الشاب هدف لاروخا الأول.

اقرأ أيضا

نجم عالمي في القادسية .. عدم احترام الإسبان لموراتا يقرب الصفقة

مدرب إسبانيا يكشف عن حالة بيدري السيئة بعد إصابته

حمل تطبيق سعودي الآن