ميركاتو الأهلي| استهداف ستيرلنج.. ومفاجأة الفرج.. وثلاثي منبوذ

تاريخ النشر: 09/07/2024
323
منذ 6 أيام
ميركاتو الأهلي| استهداف ستيرلنج.. ومفاجأة الفرج.. وثلاثي منبوذ

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، استعداداته للموسم الكروي الجديد، الذي يرغب فيه الراقي بالعودة إلى منصات التتويج مرة آخرى.

وفشل الأهلي في التتويج بأي لقب في الموسم الكروي الماضي (2023-2024)، بعد خسارة لقب الدوري وكأس الملك؛ بالإضافة إلى السوبر السعودي.

لذلك يرغب النادي الأهلي في ميركاتو صيفي يكون على قدر تطلعات الجماهير، وبما يناسبه فنيًا، حتى يعود إلى منصات التتويج مرة آخرى.

وتبدأ فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في 18 يوليو الجاري، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويسرد لكم موقع «سعودي سبورت»، أبرز تطورات ميركاتو النادي الأهلي، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

صفقات الأهلي.. رحيم ستيرلنج

كشفت تقارير صحفية من موقع «Caught Offside» الإنجليزي، أن الأهلي مهتم بالتعاقد مع اللاعب الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلنج، مهاجم فريق تشيلسي، خلال الميركاتو الصيفي.

أوضحت التقارير الصحفية أن الأهلي سيدخل مفاوضات مع تشيلسي في الفترة المقبلة، لضم اللاعب، الذي تبلغ قيمته 35 مليون يورو، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

صفقات الأهلي.. سلمان الفرج

قال أبو فيصل الراقي، الناقد الرياضي، أن النادي الأهلي أنهى اجراءات التوقيع مع لاعب الهلال السابق، وقائد المنتخب السعودي، من أجل انضمامه لصفوف افريق.

وأوضح الناقد الرياضي، أن الفرج وقع مع الأهلي عقدًا لمدة موسمين، وستم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

صفقات الأهلي..  ألان سانت ماكسيمان

كشفت تقارير في صحيفة «الشرق الأوسط» أن هناك خلافات كبيرة حول قيمة انتقال ألان سانت ماكسيمان، لاعب الأهلي، إلى فريق فنربخشه التركي.

صفقات الأهلي.. الثلاثي الأجنبي

ذكرت صحيفة الرياضية، أن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب خروج الثلاثي المحترف، البرازيلي روبيرتو فيرمينو، سان ماكسيمان ومرياح ديميرال.

ويأمل المدير الفني للنادي الأهلي بعد خروج الثلاثي، في التعاقد مع لاعبين من طراز عالمي، في إفادة للفريق فنيًا بالمقام الأول.

اقرأ أيضا

الأهلي يواصل استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد

صفقة نارية في الأفق.. الأهلي يستهدف ضم نجم تشيلسي الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن