رسالة لوزير الرياضة بسبب الأهلي .."قيمة لاعب واحد أكبر 6 صفقات"

تاريخ النشر: 09/07/2024
1647
منذ أسبوع
الأهلي

علق محمد الشيخي، الإعلامي الرياضي، ومدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي سابقًا، على تصريحات الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، فيما يخص تعامل لجنة الاستقطاب مع أندية الصندوق في التعاقدات، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، الذي شهد طفرة كبيرة بتواجد العديد من النجوم العالميين.

وذكر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة في تصريحات عبر راديو ثمانية، ظهر اليوم أنه تم إبلاغ الأندية بتحمل تكاليف 5 لاعبين في فترة الميركاتو، وأحدهم سيكون "سوبر ستار"، وهو ما حدث مع الجميع، لكي تتحقق العدالة، مشيرًا إلى أن الاستثناء الوحيد كان النادي الأهلي الذي تم التعاقد له مع 6 لاعبين.

وقال الشيخي في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس"، تعقيبًا على تصريحات وزير الرياضة، أن قيمة اللاعبين الستة في النادي الأهلي، أقل من قيمة لاعب واحد من اللاعبين "سوبر ستار"، الذين تم التعاقد معهم في الصيف الماضي، لافتًا النظر إلى أنه لا بد من تعويض الراقي عن ذلك الأمر.

وفي سياق آخر، أكد الأمير عبد العزيز بن تركي، أن لديهم هدف كبير، وهو أن يكون دوري روشن للمحترفين، من أفضل 5 دوريات موجودة في عالم كرة القدم، مشددًا على أن جميع أندية الصندوق، تعرف الميزانيات الخاصة بها حتى عام 2027، حيث أن جميع الأندية متساوية في المبلغ كمجمل.

اقرأ أيضا

صفقة نارية في الأفق.. الأهلي يستهدف ضم نجم تشيلسي الإنجليزي

راتب خيالي يغري نجم الأهلي السابق للانتقال إلى القادسية

حمل تطبيق سعودي الآن