ميركاتو الاتحاد| رحيل الحارس و3 صدمات جديدة بالصيفية

تاريخ النشر: 09/07/2024
257
منذ 3 أيام
ميركاتو الاتحاد| رحيل الحارس و3 صدمات جديدة بالصيفية

تشهد مرحلة ما قبل انطلاق الميركاتو الصيفي، داخل المملكة العربية السعودية، نشاطًا ملحوظًا، لمسؤولي الاتحاد، الذي يدخل فترة الانتقالات بكل قوة.

ويبدأ موسم الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو 2024، على أن يستمر الميركاتو الصيفي حتى يوم 2 سبتمبر عام 2024.

ويسعى مسؤولو الاتحاد لتحقيق ميركاتو صيفي على درجة كبيرة من القوة والكفاءة الفنية في اختيار اللاعبين وفقًا لما يحتاجه الفريق، وليس بناءً على الاسماء اللامعة.

ويستعرض لكم موقع «سعودي سبورت»، أبرز ما جاء في ملف الصفقات واللاعبين القادمين والراحلين، داخل نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

نفى جوليانو لورينز أوسكار، الصحفي البرازيلي الموثوق، التصريحات المنسوبة إلى أندريه مازوكو، الرئيس التنفيذي لنادي أتليتكو باراناينسي، في إحدى الصحف العربية عن دخول نادي الاتحاد في مفاوضات للحصول على خدمات حارس المرمى بينتو، خلال الميركاتو الصيفي.

أعلن نادي الاتفاق، تعاقده رسميا مع مد الله العليان، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

أكد الإعلامي الرياضي خضير البراق، على أن حارس المرمى الدولي الشاب أسامة المرمش، سيغادر اتحاد جدة متجها للتوقيع مع نادي نيوم، خلال الميركاتو الصيفي. 

أفادت صحيفة "TeamTalk"، أن البرتغالي برونو فيرنانديز يمتلك عرضين من ناديا النصر والاتحاد، مؤكدا أن النجم الدولي يفضل الأصفر العاصمي من أجل اللعب بجوار الأيقونة كريستيانو رونالدو. 

اقرأ أيضا

جوهرة المستقبل تضيع.. فتى الاتحاد ينتقل إلى نيوم بالصيفية

صفقة الاتحاد المنتظرة.. مفاجأة مدوية تهز كواليس انتقال بينتو

حمل تطبيق سعودي الآن