ميركاتو الأهلي|صدمة مدوية في خطة التعاقدات ومنافس شرس بصفقة كيمتش

تاريخ النشر: 08/07/2024
404
منذ أسبوع
ميركاتو الأهلي|صدمة مدوية في خطة التعاقدات ومنافس شرس بصفقة كيمتش

شهدت الساعات الماضية نشاطًا ملحوظًا في ملف مفاوضات أندية دوري روشن، استعدادًا لموسم الانتقالات الصيفية القادم، والذي يبدأ في 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويترقب محبو وعشاق الأهلي كافة الصفقات المنتظرة، والتي ترغب الجماهير في تواجدها قبل بداية منافسات الموسم المقبل، من أجل تعويض الموسم الماضي، الذي لم يتم تحقيق فيه أي بطولة.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في ملف صفقات الأهلي آخر 24 ساعة ..

بحسب شبكة قنوات الكأس القطرية، قدم نادي فنربخشة عرضًا رسميًا من أجل الحصول على خدمات آلان سان ماكسيمان جناح النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما ينتظر النادي التركي الرد على طلب الحصول على خدمات المدافع ميريح ديميرال على سبيل الإعارة لمدة موسم.

كشفت صحيفة "عكاظ"، عن رفض النادي أهلي جدة، ومدربه الألماني ماتياس يايسله، التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، المحترف بصفوف النصر السعودي. 

قال الإعلامي الرياضي الموثوق، بتال القوس، أنه يتوقع لتعاقدات الأهلي أن تكون ثنائي تحت 23 سنة فقط، لأنه من الصعب كسر عقود أي من اللاعبين الأجانب الحاليين بأي طريقة سواء البيع أو الإعارة أو المخالصة. 

أشار الإعلامي الرياضي الإيطالي فابريزيو رومانو، إلى دخول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بصراع الأندية الأوروبية الكبرى أمام الأهلي للتعاقد مع اللاعب جوشوا كيميتش خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا

صدمة مدوية لجماهير الهلال والنصر والأهلي .. خطة صفقات الصيف

خطوة تفصل محترف الأهلي على الرحيل بالصيفية.. فرحة جماهير الراقي

حمل تطبيق سعودي الآن