"استحواذ" مرعب للنصر على صفقات الاتحاد الصيفية.. تهديد يثير الجدل

تاريخ النشر: 09/07/2024
1592
منذ أسبوع
استحواذ مرعب للنصر على صفقات الاتحاد الصيفية.. تهديد يثير الجدل

يستمر الحديث خلال الساعات الماضية حول أخر التطورات والأوضاع في صفوف فريق كرة القدم داخل نادي النصر، خاصة مع بدء فترة الانتقالات الصيفية الحالية شهر يوليو الجاري.

وكانت تقارير مسبقة ذكرت بأن نادي النصر اقترب من التعاقد مع بعض اللاعبين العالميين، أبرزهم "إيدرسون، برونو فيرنانديز، كيفين دي بروين".

وتٌعد هذه الأسماء أيضًا أحد أهداف فريق كرة القدم بنادي الاتحاد، الذي يعاني على الصعيد الفني والإداري، الأمر الذي جعل هذه الصفقات بعيدة كل البعد عن قلعة العميد.

وأثارت إدارة نادي النصر التساؤلات، حيث أن جميع الصفقات التي اقتربت من صفوف العالمي، هي في الأصل كانت هدفاً للاتحاد منذ البداية.

النصر يحاول استغلال الأزمة الإدارية الراهنة داخل صفوف الاتحاد، للانقضاض على الصفقات الرئيسية لدى العميد، الأمر الذي أغضب جماهير العميد عبر وسائل التواصل، متسائلين عن المتسبب الرئيسي وراء هذه الخطوات.

لجنة الاستقطابات لم تحسم حتى الأن ميزانيات الأندية الأربعة الكبرى، حيث تم وضع أولويات لكل نادي، على أن يتم إرسال اللاعبين المطلوبين بشكل نهائي للانتقالات الحالية.

وذكرت تقارير بأن بعض الأندية أرسلت قائمة متشابهة من حيث اللاعبين المطلوبين، فيما ستكون الأولوية للنادي الذي طلب أولاً اللاعب، مما يثير الكثير من التساؤلات.

فهل يتعمد النصر بهذه المحاولات "تفريغ" أهداف الاتحاد مبكراً، أم هل الميزانية التي منحت العالمي الاستحواذ على صفقات الاتحاد الرئيسية، في انتظار الإعلان الرئيسي عن ميزانيات الأندية الكبرى.

 

اقرأ أيضا

بركان تاليسكا ينفجر في النصر.. 3 أسباب تهدد قرار كاسترو

عرض خرافي..النصر يحرج مانشستر سيتي ويقترب من التعاقد مع إيدرسون

حمل تطبيق سعودي الآن