صحف السعودية| الاتحاد يغلي ومصير مجهول للرئيس..إيدرسون نصراوي

تاريخ النشر: 08/07/2024
212
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأثنين 8 يوليو 2024، باستعدادت الأندية، والإعداد للميركاتو الصيفي، وتدعيم كل فريق بصفقات مميزة، من أجل الموسم الجديد. 

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ما جاء في الصحف السعودية صباح اليوم الاثنين 8 يوليو

 الرياضية

قبول استقالة ناظر.. المشعبي رئيسا والزيد نائبا

أرسل أحد أعضاء مجلس إدارة المؤسسة غير الربحية داخل نادي الاتحاد استقالة المهندس لؤي ناظر خلال الساعات الماضية، حيث ظهرت تسريبات تفيد بقبول الاستقالة بشكل رسمي.

الشرق الأوسط

إيدرسون حارس البرازيل والسيتي على بعد خطوات من النصر

يبدو بأن النصر على موعد مع ضم حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي إيدرسون مورايش، حيث أكدت صحيفة "ديلي ستار"، أن إدارة النصر عرضت على اللاعب عقداً قياسياً بقيمة 900 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو أكثر من 4 أضعاف المبلغ الذي يتقاضاه حالياً مع مانشستر سيتي.

عكاظ

الاتحاد يغلي| مصير الرئيس مجهول.. وبنزيما يوجه رساله للجماهير

تبدو الساعات الماضية حاسمة في مصير نادي الاتحاد، بين فيديو ظهر فيه الفرنسي كريم بنزيما وهو يظهر رضاه عما يحدث في الاتحاد، وبين استقالة لؤي ناظر رئيس مجلس إدارة الشركة غير الربحية.

الميدان الرياضي

رسمياً.. الاتفاق يضم مدالله العليان

أعلن نادي الاتفاق اليوم الإثنين التعاقد مع اللاعب مدالله العليان قادماً من صفوف الاتحاد.وكان اللاعب قد انضم لصفوف الاتحاد في يناير 2022 قادماً من صفوف الهلال.

المدينة

استقالة إدارة الاتحاد بالكامل تفرض انتخابات جديدة

تتصاعد التطورات داخل أروقة نادي الاتحاد السعودي، بشكل صارخ خلال الساعات الأخيرة، بالتزامن مع تقديم لؤي ناظر استقالته رسميا من رئاسة مجلس إدارة الشركة الرياضية غير الربحية إلى وزارة الرياضة، اليوم الأحد، مع أنباء عن حل المجلس كاملا وإجراء انتخابات جديدة.

حمل تطبيق سعودي الآن