صدمة هلالية.. فونسيكا يُرسل رسالة قوية بشأن مصير لياو

تاريخ النشر: 08/07/2024
177
منذ 4 أيام
لياو

تحدث البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني الجديد لنادي ميلان الإيطالي، عن مستقبل الجناح رفائيل لياو، لاعب الروسونيري، مع الفريق، بعد أنباء رحيله خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأرتبط اسم الجناح البرتغالي لياو، بالانتقال إلى نادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي، الذي يبدأ بشكل رسمي داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو الجاري، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وأكد فونسيكا، في تصريحات صحفية ظهر اليوم، من خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد لنادي ميلان، أن لياو، لاعب مهم جدًا بالنسبة للفريق، الذي يعتمد عليه كثيرًا في التحولات الهجومية. 

وأوضح المدرب البرتغالي الجديد لنادي ميلان الإيطالي، أن لياو سيشارك بشكل طبيعي رفقة الفريق في الموسم الكروي الجديد، الذي يبحث فيه الفريق عن العودة إلى منصات التتويج مرة آخرى.

وأشار فونسيكا في تصريحاته أنه يقوم بتعليم لياو خلال فترة تدريبه للنادي الإيطالي، الكثير من الأساليب الجديدة، التي ستعمل على تطويره، مما يساعد الفريق بشكل كبير.

ويذكر أن الهلال كان يرغب بشدة في التعاقد مع لياو خلال الميركاتو الصيفي، ولكن بعد تصريحات المدرب الجديد، تساءلت جماهير الهلال عن مدى إمكانية قدوم لياو خلال الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

محمد كنو والرحيل عن الهلال.. خيسوس يكتب كلمة النهاية

الهلال يرفض تأجيل تسجيل نيمار.. حسم الأمر

حمل تطبيق سعودي الآن