الاتحاد يغلي..قرارات إدارية جديدة تزلزل قلعة العميد عقب رحيل ناظر

تاريخ النشر: 08/07/2024
1734
منذ أسبوع
الاتحاد

يبدو أن الساعات القادمة داخل إدارة نادي الاتحاد ستكون صعبة للغاية، خاصة عقب قرار استقالة المهندس لؤي ناظر رئيس الشركة غير الربحية خلال الساعات الماضية.

ويعيش نادي الاتحاد، أزمة غير مسبوقة من الناحية الإدارية، حيث أشارت مصادر إعلامية موثوقة، عن وصول النادي لاتفاقات مبدئية مع مدرب ولاعب جديدين وحصل "العميد" على الموافقات الرسمية إلا أنه المفاوضات توقفت بسبب التخطبات الداخلية بين الرئيس والمدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس.

ويستعرض سعودي سبورت أبرز المفاجأت داخل قلعة نادي الاتحاد خلال الساعات الماضية، عقب رحيل لؤي ناظر

ذكرت تقارير بأن وزارة الرياضة في طريقها لقبول استقالة لؤي ناظر بشكل نهائي خلال ساعات، حيث من المقرر تعيين نائب الرئيس لؤي مشعبي في منصب رئيس الاتحاد مؤقتًا.

ولن تكون استقالة ناظر هي الوحيدة، حيث أنه من المحتمل حدوث استقالات جماعية أخرى داخل نادي الاتحاد، عقب رحيل لؤي ناظر بشكل رسمي.

ووفقًا للوضع الحالي في نادي الاتحاد، ستقوم وزارة الرياضة بإتخاذ الإجراءات القانونية والتي من شأنها إما تكليف رئيس جديد وإما إعادة الإنتخابات.

وبحسب الصحفي لونغاري، فإن بقاء الإسباني رامون بلانيس المدير الرياضي لنادي الاتحاد محل شك كبير خلال الفترة القادمة، في ظل التخبطات الإدارية والغموض الذي يحيط بمصير نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

اقرأ أيضا

برونو يرفض إغراءات الاتحاد من أجل النصر.. رونالدو كلمة السر

مفاجأة| بعد حل مجلس الاتحاد.. أنمار الحائلي يبدي استعداده للعودة

حمل تطبيق سعودي الآن