بطلب من هييرو.. النصر يوقع مع أحد أهم الكشافين العالميين

تاريخ النشر: 07/07/2024
226
منذ أسبوع
فيرناندو هييرو

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن توصل نادي النصر السعودي، لاتفاق مع أحد أهم الكشافين العالميين، للانضمام لطاقم الإسباني فيرناندو هييرو، المدير الرياضي الحالي للنادي العاصمي. 

وكان نادي النصر، قد أعلن في وقت سابق عن تعيين الإسباني فرناندو هييرو، في منصب المدير الرياضي لقلعة العالمي، بعدما رحل عن نادي شيفاز جوادالاخارا المكسيكي. 

وفي تطور جديد، أشارت صحيفة "estadiodeportivo" الإسبانية، اليوم، إلى أن أصحاب القرار في نادي النصر توصلوا إلى اتفاق نهائي مع أدريان إسباراغا الذي عمل كشافا في أندية توتنهام وليستر سيتي وبوردو. 

وتتردد أنباء عن إعلان النصر التوقيع مع  أدريان إسباراغا خلال الساعات القليلة القادمة، علما إنه عمل سابقاً مع هييرو ولديه خبرة في الدوري الإنجليزي والفرنسي ومع شركة ACA Football Partners في أوروبا.

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

ويستعد نادي النصر للموسم المقبل بجدية سواء بغربلة قائمته الحالية أو ترتيب أوراقه بداية من عناصر الجهاز الفني المعاون للمدرب البر تغالي لويس كاسترو.

اقرأ أيضا

إدارة النصر تضغط من أجل برونو فيرنانديز.. مبلغ مالي ضخم

حقيقة مفاوضات النصر لضم جوهرة روما.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن