مفاجأة| بعد حل مجلس الاتحاد.. أنمار الحائلي يبدي استعداده للعودة

تاريخ النشر: 07/07/2024
243
منذ أسبوع
مفاجأة| بعد حل مجلس الاتحاد.. أنمار الحائلي يبدي استعداده للعودة

تتصاعد التطورات داخل أروقة نادي الاتحاد السعودي، بشكل صارخ خلال الساعات الأخيرة، بالتزامن مع تقديم لؤي ناظر استقالته رسميا من رئاسة مجلس إدارة الشركة الرياضية غير الربحية إلى وزارة الرياضة، اليوم الأحد، مع أنباء عن حل المجلس كاملا وإجراء انتخابات جديدة. 

ويعيش نادي الاتحاد، أزمة غير مسبوقة من الناحية الإدارية، حيث أشارت مصادر إعلامية موثوقة، عن وصول النادي لاتفاقات مبدئية مع مدرب ولاعب جديدين وحصل "العميد" على الموافقات الرسمية إلا أنه المفاوضات توقفت بسبب التخطبات الداخلية بين الرئيس والمدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس.

أكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم، على تقديم لؤي ناظر استقالته بشكل رسمي، لكنها لم تقبل حتى يجري التأكيد من قبل مجلس إدارة النادي على مضمونها، هل هي جماعية أم فردية؟!.

وفي سياق متصل، أفادت ذات الصحيفة، أن الاستقالة الخاصة بلؤي ناظر، ستكون سارية المفعول قانونيا بعد مرور 10 أيام عليها، وذلك وفقا للائحة الأندية. 

كما أوضحت المصادر ذاتها، أنه وفق الوضع القائم لاحقا، ستقوم وزارة الرياضة، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتي من شأنها إما تكليف رئيس جديد للاتحاد، أو إعادة انتخاب مجلس إدارة جديد.

وفي مفاجأة مدوية، قالت صحيفة "الشرق الأوسط": "أبدى أنمار الحائلي استعداده للعودة مجددا لرئاسة نادي اتحاد جدة السعودي في حال رحيل لؤي ناظر".

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. فشل صفقة انتقال ثيات إلى الاتحاد لهذا السبب

أزمة الاتحاد .. تسريبات تشير لـإقصاء مسئول جديد

حمل تطبيق سعودي الآن