بعد انطلاق معسكر النصر.. كاسترو يمنح إجازة خاصة لهذا الثلاثي

تاريخ النشر: 07/07/2024
201
منذ أسبوع
النصر

أزاحت تقارير صحفية موثوقة، اليوم، النقاب عن قرار صارم من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، بالتزامن مع انطلاق المعسكر التحضيري للموسم المقبل. 

ويحضر فريق النصر، نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

ويستعد النصر للموسم المقبل بجدية سواء بغربلة قائمته الحالية أو ترتيب أوراقه بداية من عناصر الجهاز الفني المعاون للمدرب البر تغالي، خاصة بعد قرار الإطاحة بطبيب الفريق الذي حمله البعض مسؤولية تكرار الإصابات العضلية للاعبين فضلا عن تأخر عودة البعض للمشاركة في المباريات. 

وفي تطور جديد، أشارت صحيفة "الرياضية"، اليوم الأحد، إلى منح المدرب لويس كاسترو، الثلاثي الأجنبي كريستيانو رونالدو ومارسيلو بروزوفيتش وإيمريك لابورت، إجازة خاصة بالتزامن مع انطلاق المعسكر التحضيري للموسم المقبل. 

ويستأنف فريق النصر السعودي، تدريباته اليوم في الـ 7 من شهر يوليو الجاري، معسكره الخارجي، حيث يمر بفترتين، الأولى في البرتغال، من ثم يغادر إلى إسبانيا لإجراء المرحلة الثانية الأخيرة، ويعود إلى الرياض في الثامن من أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا

النصر يفجرها.. عرض جديد يقرب نجم روما الإيطالي من العالمي

بالأسماء .. مفاجآت قائمة النصر في معسكر البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن