بشرى لجماهير النصر.. تلبية رغبة كاسترو تنهي أزمة الموسم الماضي

تاريخ النشر: 07/07/2024
276
منذ أسبوع
كاسترو

زف الإعلامي الرياضي، خالد العجمي، بشرى سارة إلى جماهير العالمي، عن وصول "العضو الجديد" بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو. 

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

ويستعد النصر للموسم المقبل بجدية سواء بغربلة قائمته الحالية أو ترتيب أوراقه بداية من عناصر الجهاز الفني المعاون للمدرب البر تغالي، خاصة بعد قرار الإطاحة بطبيب الفريق الذي حمله البعض مسؤولية تكرار الإصابات العضلية للاعبين فضلا عن تأخر عودة البعض للمشاركة في المباريات. 

وشهد الجهاز الفني للمدرب لويس كاسترو، قرارا بتوجيه الشكر إلى ديفيد ماركيز، طبيب الفريق، خلال الأيام الماضية، بناء على رغبة البرتغالي الذي طلب التعاقد مع طبيب جديد، وبالفعل أبلغت الإدارة للدكتور الإسباني بالرحيل عن الإدارة الطبية قبل بداية فترة الإعداد للموسم المقبل في البرتغال.

وفي تطور جديد يسعد جماهير العالمي، أكد الإعلامي الرياضي خالد العجمي، وصول الطبيب كارلوس ماغالوينس إلى مقر نادي النصر اليوم الأحد بالعاصمة الرياضية ليبدأ خطوته الجديد داخل جدارن الأصفر بعد رحلة طويلة مع نادي بورتو البرتغالي.

يذكر أن، الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، يستأنف تدريباته اليوم في الـ 7 من شهر يوليو الجاري، استعدادا للموسم القادم، بعد الاستقرار على خوض معسكر خارجي بالبرتغال.

اقرأ أيضا

نيوم يخطف من النصر صفقته المحلية.. كواليس نارية

بالأسماء .. مفاجآت قائمة النصر في معسكر البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن