كأس آسيا| موسى التعمري: الأردن سيتأهل للنهائي

تاريخ النشر: 10/01/2019
1165
منذ 5 سنوات
كأس آسيا| موسى التعمري: الأردن سيتأهل للنهائي

أعرب موسى التعمري، لاعب المنتخب الأردني، عن سعادته الكبيرة بتأهل النشامى إلى دور الـ16 من نهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات، عقب التغلب على سوريا بنتيجة (2-0)، في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بالبطولة.

وحرص تعمري على تقديم التهنئة إلى جلالة الملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، والأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني، مضيفًا أن احترام المنافس السوري، واللعب بروح واحدة وقلب واحد، كان سببًا في التأهل لثمن النهائي.

وتابع، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "تأهلنا بركازة وهداوة، وكان هدفنا تصدر المجموعة، والجميع ما قصر، وكنا قلب واحد وربنا كرمنا بالفوز، وتأهلنا رد على كل من انتقد منتخب الأردن وتوقع بعدم تأهله لدور الـ16، فنحن النشامى لا نهاب أي فريق، وروحنا واحدة وجمهورنا يساندنا في كل مباراة، وإن شاء الله راح نوصل للنهائي".

وتزعم منتخب الأردن، صدارة المجموعة الثانية بـ6 نقاط، بعد فوزه على أستراليا "حامل اللقب"، بنتيجة (1-0)، وسوريا بنتيجة (2-0)، لتتبقى له مباراة واحدة أمام فلسطين، سيتغيب عنها موسى تعمري لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة سوريا، والتي قال عنها تعمري "لن أقول إن الإنذار كان مجانيًا، ولكن ردة فعل، فأنا كنت سأسجل هدفًا".


حمل تطبيق سعودي الآن