صحف السعودية| صدمة استقالة لؤي ناظر.. ورسالة لجنة الاستقطاب

تاريخ النشر: 07/07/2024
348
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 7يوليو 2024، باستعدادت الأندية، والإعداد للميركاتو الصيفي، وتدعيم كل فريق بصفقات مميزة، من أجل الموسم الجديد.

صحف السعودية| صدمة استقالة لؤي ناظر.. ورسالة لجنة الاستقطاب

الرياضية

لجنة الاستقطابات.. لاعلاقة لها بتعاقدات المدربين

أكد مصدر مطلع للرياضية، أن لجنة الاستقطابات لا علاقة لها بالتعاقد مع أي مدربين خلال الفترة الماضية ولم تجر أي اتصالات مع أي مدرب للتعاقد معه.

الشرق الأوسط

هل ما زالت البرتغال بحاجة إلى رونالدو؟

أوضحت بعض التقارير بأنه بعد خروج البرتغال من بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 من الدور ربع النهائي، بات المنتخب يواجه السؤال الصعب حول ما إذا كان لا يزال بحاجة إلى كريستيانو رونالدو

الميدان الرياضي

من هو أروبارينا المدير الفني الجديد لنادي التعاون؟

أعلن رسمياً نادي التعاون التعاقد مع المدرب الأرجنتيني أروبارينا لقيادة فريقه بدءاً من الموسم المقبل، حيث سبق له تدريب الوصل الإماراتي وبيراميدز المصري والريان القطري

البلاد

كانتي لا يعرف الهزيمة مع (الديوك

)سجل نجم نادي الاتحاد ومنتخب فرنسا، نجولو كانتي رقمًا قياسيًا فريدًا بعد أن وصل إلى 20 مباراة دون أي هزيمة مع منتخب (الديوك)، وهو رقم لم يسبق أن حققه أي لاعب في أوروبا.

المدينة

صدمة.. استقالة لؤي ناظر

أثار المهندس لؤي ناظر رئيس الشركة غير الربحية جدل المحبين والعاشقين لنادي الاتحاد بتصرف غريب لم يكن متوقع.وبحسب صحيفة المدينة، فإن المهندس لؤي ناظر قدم رسميًا استقالته من رئاسة نادي الاتحاد، في قرار مفاجئ عقب فوزه بانتخابات الشركة غير الربحية نهاية يونيو الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن