بنزيما يثير قلق مشجعي الاتحاد.. رسالة عاجلة إلى وزير الرياضة

تاريخ النشر: 07/07/2024
1975
منذ أسبوع
بنزيما

وجه الناقد الرياضي عدنان جستنيه رسالة عاجلة إلى وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، وذلك بعد انتشار أنباء عن رغبة لاعب نادي الاتحاد، كريم بنزيما، في التحكم بقرارات النادي.

وعبّر جستنيه في رسالته، عبر شبكة التواصل الإجتماعي «أكس» عن قلقه من سيطرة بنزيما على الأمور في الاتحاد، معتبراً إياه السبب الرئيسي وراء المشاكل التي تواجه النادي حالياً وسابقاً.

واستعرض جستنيه سلسلة من التصرفات التي قام بها بنزيما، والتي اعتبرها غير مقبولة، مثل اختيار المدربين واللاعبين، وتجاهل آراء من وضعوا الثقة فيهم من إدارة النادي.

وأكد جستنيه على أن استقالة رئيس النادي ومجلس إدارته أمر مفهوم في ظل هذه الظروف، مشدداً على ضرورة تدخل وزير الرياضة لوضع حد لسيطرة بنزيما. 

وأعرب الناقد الرياضي، في ختام تغريدته، عن ثقته بقدرة وزير الرياضة على حل هذه المشكلة، مؤكداً على إيمانه بحكمته ورأيه السديد.

والجدير بالذكر أن الاتحاد خرج بموسم صفري، خلال منافسات الموسم الكروي الماضي، بعد خسارة لقب دوري روشن، وكأس الملك، والسوبر السعودي؛ بالإضافة إلى الخروج من كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الشوط الأول.. تركيا تتقدم بهدف ضد هولندا في يورو 2024

سلمان الفرج يجيب.. هل ينتقل إلى القادسية ؟

حمل تطبيق سعودي الآن