موسم كارثي جديد في الاتحاد.. استقالة لؤي ناظر تهدد النمور

تاريخ النشر: 06/07/2024
217
منذ 5 أيام
لؤي ناظر

تستمر المتابعة على الأنباء الأخيرة التي أشارت إلى استقال لؤي ناظر من رئاسة نادي الاتحاد بعد أسابيع قليلة من وصوله إلى منصب رئيس المؤسسة غير الربحية في الفريق.

موسم الاتحاد المقبل كارثي

وعلق الإعلامي جمال العارف عبر حسابه الشخصي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي على استقالة ناظر.

وكتب العارف على النحو التالي: "إذا تمت الموافقة على استقالة #لؤي_ناظر وهو الرئيس الذي تم اختياره في الجمعية العمومية قبل ان يجلس على كرسي الرئاسة وممارسة مهامه فإن هذا يعد مؤشراً سلبياً على وضعية نادي الاتحاد في الموسم القادم .

قلت في برنامج #MBCفي_اسبوع قبل اكثر من شهر ان على لؤي ناظر ان لايرتهن إلى مطالبات الجماهير بتسلم سدة الرئاسة بل عليه ان يعرف ماله من صلاحيات وماعليه من واجبات قبل ان يتقدم بملف الرئاسة .

نقطة مهمة انتقدتها وكانت غريبة عندما صرح الرئيس ان إبعاد غياردو بسبب عدم رغبته في اللاعب كريم بنزيما ولهذا تم الاتفاق على إلغاء عقده !! اليوم الاتحاد دخل في ازمة الرئيس إما بمعالجة الوضع واستمرار لؤي وإما ان تعالج هذه الأزمة ومن ثم اختيار رئيس جديد يعرف ماله وماعليه وبعدها يفكر في التقدم بملفه".

وكشفت التقارير الأخيرة، أن استقالة لؤي ناظر جاءت بعد اعتراض أحد اللاعبين داخل الفريق على تعيين ستيفان بيولي مدربًا للفريق بعد الاتفاق معه.

 

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة التوقعات في سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

خسارة رونالدو سبب سعادة للمهابيل فقط.. تعليق ناري

أزمة الاتحاد الكبيرة.. المريسل يكشف كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن