"العالم يتآمر ضد رونالدو".. وسائل الإعلام تدمره لحساب ميسي

تاريخ النشر: 06/07/2024
466
منذ أسبوع
رونالدو

يبقى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي أحد أبرز الأسماء في تاريخ كرة القدم والساحرة المستديرة رغم وصوله إلى عامه الأربعين وخروجه من أوروبا واللعب بألوان النصر السعودي.

رونالدو ضد ميسي والعالم

ولكن على عكس سنوات الانتصارات والألقاب لرونالدو، تبنى عشاق ومحبي البرتغالي وجهة نظر جديدة خلال الفترة الأخيرة، تدافع عن كريستيانو من حملات ممنهجة وممولة.

أنصار رونالدو يؤمن قطاع واسع منهم أن البرتغالي بات ضحية لوسائل الإعلام وشركات العلاقات العامة بعد أن بات وجهًا مثيرًا للجدل وغير موثوق به لقيادة حملات إعلانية بأموال ضخمة.

الحركة الشهيرة لرونالدو في يورو 2020، حين قرر إبعاد زجاجة المشروب الغازي الشهير وجلب المياه في المؤتمر الصحفي، هي أحد أبرز الأسباب بالنسبة لعشاق الدون.

رونالدو

ويؤمن عشاق رونالدو أن البرتغالي بات مستهدفًا في السنوات الأخيرة من وسائل الإعلام لإظهاره كأحد الأشرار في عالم كرة القدم.

ويدعم محبي رونالدو تلك النظرية، بسبب تكثيف شركات العلاقات العامة الإعلامية الاهتمام بليونيل ميسي غريمه التقليدي، رغم غيابه عن الأضواء في السنوات الأخيرة باستثناء الظهور الأهم له في كأس العالم قطر 2022.

ويرفض جمهور البرتغالي استمرار الحملات الساخرة في وسائل الإعلام والستوديوهات التحليلية التي تقلل من شأن رونالدو، خاصة بعد نال قسطًا من النقد القاسي عقب مواجهة البرتغال ضد سلوفينيا في ثمن نهائي يورو 2024.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة التوقعات في سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

يورو 2024| كروس يقدم اعتذار لبيدري بعد التسبب في إصابته الخطيرة

صورة عمرها 17 عاما.. أسرار صورة ميسي والرضيع لامين يامال

حمل تطبيق سعودي الآن