"تم الوداع"..الاتحاد يحسم الجدل ويوجه الشكر لثنائي أجنبي بالصيفية

تاريخ النشر: 05/07/2024
275
منذ أسبوعين
نادي الاتحاد

كشف تقرير هام عن تطور حاسم في مستقبل الثنائي "أحمد حجازي، عبد الرزاق حمد الله" لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وارتبط الثنائي كثيرًا بالرحيل عن صفوف الاتحاد، خاصة المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي اقترب كثيرًا من الانتقال إلى نادي التعاون.

وبحسب صحيفة الجزيرة، فإنه بات كل من الثنائي أحمد حجازي وعبدالرزاق حمدالله قريبان من الرحيل بعد أن تم إبلاغهم في الأسبوع الماضي من قبل إدارة الاتحاد بعدم الرغبة في استمرارهم.

وكان أحمد حجازي قد نفى من قبل، مفاوضاته مع أي فريق آخر للخروج من صفوف الاتحاد، موضحاً بأنه لا يزال في عقده سنتين، إلا أن التطورات الأخيرة قد تشير إلى اقتراب رحيل الدولي المصري.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي ناظر إلى إيجاد عقود لبعض اللاعبين الأجانب من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية، أبرزهم "أحمد حجازي، فيليبي لويس، جوتا، عبد الرزاق حمد الله".

وتريد إدارة الاتحاد تلبية مطالب الجماهير العريضة التي تريد رحيل بعض اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب، بسبب المردود الفني السيء وأيضًا تحسين جودة الصفقات القادمة.

وتهدد لوائح دوري روشن لكرة القدم الجديدة عدد كبير من اللاعبين داخل الأندية قبل بداية الموسم المقبل، بعد تقليص القائمة الرسمية لكل فريق من 30 لاعب إلى 25، مما يجعل رحيل بعض الأجانب مسألة قريبة وحاسمة خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا

صراع محتدم بين الاتحاد ونادي عاصمي على موهبة تحليلية

بشرى للنصر والاتحاد.. يوفنتوس يحسم مصير لاعبه المنبوذ

حمل تطبيق سعودي الآن