سياسة تعاقدات الهلال تثير غضب جماهيره.. "تطور مثير بتفاصيل صادمة"

تاريخ النشر: 05/07/2024
1446
منذ أسبوعين
سياسة تعاقدات الهلال تثير غضب جماهيره.. تطور مثير بتفاصيل صادمة

في ظل تصاعد أنباء عن سوق الانتقالات الصيفية، وتهافت الأندية الكبرى في الدوري السعودي على ضم نجوم عالميين، يقف الهلال في موقف غامض يثير قلق جماهيره. 

تتضارب أنباء أثارت جدلا واسعا في الشارع الرياضي وبين مشجعي "الزعيم" تحديدا خلال الوقت الراهن، حول سياسة تعاقدات إدارة الهلال في الميركاتو الصيفي. 

فبينما تسعى الأندية الأخرى في الدوري السعودي لضم نجوم عالمية، يكتفي الهلال حتى الآن بجلب لاعبين شباب، مما أثار علامات استفهام حول استراتيجية النادي في ظل رغبة جماهيرية عارمة في تعزيز الصفوف بأسماء عالمية.

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، معلومات حصرية، تشير إلى أن إدارة الهلال تركز "فقط" على التعاقد مع لاعبين أجانب مواليد عام 2003م. 

نفس تلك المعلومة كان قد أكدها الصحفي العالمي رودي جاليتي، بأن نادي الهلال سيحظى بسوق انتقالات هادئ هذا الصيف.

كما أكد أكثر من إعلامي مقرب من البيت الهلالي، على نفس الأمر، بأن صخب الصيفية الماضية في الهلال لن يكون موجودا بالمستقبل القريب. 

القلق يزداد لدى مدرج الزعيم، خاصة مع أنباء عن بقاء الثنائي البرازيلي لودي وميشايل ديلجادو، في الوقت والنادي مقبل على المشاركة ببطولة عالمية عام 2025.

من جهة أخرى، أشار القحطاني، إلى أن النادي يخطط أيضا لتسجيل النجم البرازيلي نيمار جونيور، وذلك فور جاهزيته بدلاً عن ميشيل إما بالصيفية أو بالشتوية. 

اقرأ أيضا

صفقة تاريخية.. الهلال يعلن عن راعي جديد بقيمة هائلة

إنذار للهلال والنصر.. صخرة جديدة تقترب من الاتحاد بالصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن