صحف السعودية| أتلتيكو يصدم أندية روشن والمالكي إلى هذا النادي

تاريخ النشر: 04/07/2024
2126
منذ أسبوعين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 4 يوليو 2024، باستعدادت الأندية، والإعداد للميركاتو الصيفي، وتدعيم كل فريق بصفقات مميزة، من أجل الموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي..

الشرق الأوسط

 إدارة نادي الاتفاق اتفقت مع لاعب ارتكاز الهلال عبد الإله المالكي للعب مع الفريق في الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق في 22 من شهر أغسطس المقبل بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

الرياضية

أكد مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أن الدولي السلوفيني يان أوبلاك، حامي عرين الفريق الأول لكرة القدم، لم يتلقَ أي عرض من النصر السعودي أو أي نادٍ آخر.

الجزيرة

التحق بتدريبات الهلال، ثلاثة من اللاعبين الصاعدين من فئة الشباب: «الشقيقان ‏عبدالله ومحمد بندر الزيد وصهيب أيمن الزيد «ويُنتظر أن يضمهم الجهاز الفني لقائمة معسكر النمسا ومعهم صاعدين آخرين لوضعهم تحت التقييم الفني قبل إصدار القرار النهائي باستمرارهم أو إعارتهم.

اليوم

قال حارس المرمى الكوري الجنوبي بنادي الشباب، كيم سيونغ جيو، إنه سيتواجد بمعسكره فريقه التحضيري للموسم المقبل، مشيرا إلى أنه بدأ التدريب بالكرة منذ فترة، ويشعر بتحسن كبير.

الرياض

قدمت إدارة نادي الوحدة شكرها لحارس الفريق الأول لكرة القدم المغربي منير المحمدي والذي مثل الفريق لموسمين متتاليين وقدم فيهما مستوى مميزاً قاد الفريق للوصول إلى نهائي كأس الملك والحصول على المركز الثاني موسم 2022 - 2023.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الاتحاد يعلن إقالة جاياردو رسميا وعودة الهلال

مقصلة الهلال في الصيفية.. سلمان الفرج الضحية الأبرز

حمل تطبيق سعودي الآن