200 مليون ريال .. صدمة بسبب قيمة تعاقد الاتحاد مع بيولي

تاريخ النشر: 04/07/2024
1080
منذ أسبوع
200 مليون ريال ..  صدمة بسبب قيمة تعاقد الاتحاد مع بيولي

بدأ العد التنازلي داخل نادي الاتحاد، من أجل الإعلان الرسمي عن التعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي، لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وكان نادي الاتحاد، قد أعلن رسميا مساء الثلاثاء، عن إقالة جاياردو من تدريب الفريق، في ظل النتائج السلبية التي حققها، وخلافاته مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق.

وجاءت إقالة جاياردو من تدريب الاتحاد، لتكبد خزائن النادي 30 مليون يورو، أي ما يعادل 120 مليون ريال، وذلك قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

قيمة تعاقد الاتحاد مع بيولي

كشفت تقارير إعلامية، مفاجأة مدوية بعد الكشف عن تعاقد الاتحاد مع بيولي لمدة 3 مواسم مقبلة، بالرغم من الانتقادات الجماهيرية لمجلس الإدارة بسبب اختياره لتولي المسئولية الفنية للفريق.

واتفق مجلس الإدارة برئاسة لؤي ناظر على التعاقد مع بيولي، لمدة 3 مواسم، مقابل 16 مليون يورو في العام، بالإضافة إلى مكافآت سنوية تصل إلى 3 مليون يورو.

وجاءت القيمة المالية والراتب الذي رصده مجلس لؤي ناظر من أجل الحصول على موافقة بيولي، ليسبب حالة من الغضب الشديد وسط الجماهير وبعض الإعلاميين المنتمين إلى الاتحاد، حيث يصل إجمالي ما سيحصل عليه خلال تواجده مدربا للفريق 200 مليون ريال.

اقرأ أيضا

الاتفاق تم.. ستيفانو بيولي مديرا فنيا للاتحاد لثلاث سنوات

بيولي يرعب جماهير الاتحاد من الأهلي .. أرقام كارثية في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن