صدمة في النصر بعد قرار الاتحاد الآسيوي تجاه لابورت

تاريخ النشر: 03/07/2024
554
منذ أسبوع
صدمة في النصر بعد قرار الاتحاد الآسيوي تجاه لابورت

كشف بدر بالعبيد، الصحفي الموثوق، عن تطورات جديدة فيما يخص استئناف النصر، على العقوبة الصادرة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تجاه المدافع الدولي الإسباني إيمريك لابورت، لاعب الفريق.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قررت إيقاف إيمريك لابورت، لاعب النصر، مع توقيع غرامة مالية قدرها ألف دولار، بعد تعرضه للطرد في المباراة التي جمعت النصر والعين، بتاريخ 4 مارس 2024، في دوري أبطال  آسيا.

وأكد بالعبيد أنه تم رفض استئناف نادي النصر بشأن عقوبة لابورت، الصادرة من جانب لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكتب بالعبيد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «أكس»: "تم رفض استئناف نادي النصر بشأن عقوبة اللاعب إيمريك لابورت، وذلك بعد طرده في مباراة العين بتاريخ 4 مارس 2024".

وأضاف بالعبيد في حديثه: "تم تأكيد قرار إيقافه لثلاث مباريات، بما في ذلك الإيقاف التلقائي، وسترحل العقوبة للمباراتين المتبقيتين،كما يتحمل النادي تكاليف الاستئناف المالية والقانونية".

وفيما يخص الإيقاف الذي حصل عليه أيمن يحيى، لاعب الفريق في نفس المباراة، تم رفض الاستئناف كذلك، وتطبيق نفس عقوبة إيمريك لابورت، مع تحمل النادي تكاليف الاستئناف المالية والقانونية.

اقرأ أيضا

تطورات جديدة في صفقة أليسون مع النصر

ميركاتو النصر|موقف غريم رونالدو وفان دايك.. رسالة حارس البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن