صحف السعودية| الاتحاد يعلن إقالة جاياردو رسميا وعودة الهلال

تاريخ النشر: 03/07/2024
194
منذ أسبوعين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024، باستعدادت الأندية، والإعداد للميركاتو الصيفي، وتدعيم كل فريق بصفقات مميزة، من أجل الموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي..

الشرق الأوسط

كشفت الصحفي الأرجنتيني سيزار ميرلو، أن النصر والاتحاد في صراع ومنافسة شرسة من أجل الحصول على خدمات إيدرسون حارس مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي.

الاقتصادية

أعلن نادي الاتحاد، انفصاله رسميا عن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بعد سلسلة من المفاوضات الطويلة بين الطرفين، في ظل عدم رغبة صناع القرار في النادي ببقائه والبحث عن بديل له.

الرياضية

أوقف الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، انتقال المهاجم ألفارو موراتا إلى القادسية السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اليوم

وافق مجلس الوزراء على وثيقة مشروع تخصيص (14) نادياً رياضياً، ومنح اللجنة الإشرافية للتخصيص في قطاع الرياضة صلاحية إصدار الموافقات على تخصيص الأندية الرياضية من الدرجات: (المحترفين، والأولى، والثانية، والثالثة، والرابعة ).

الرياض

تقرر أن يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم الأربعاء تدريبه الأول؛ تأهبًا لمنافسات الموسم الجديد، وذلك بعد استكمال فحوصات اللاعبين خلال اليومين الماضيين.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| حمدالله إلى التعاون وموعد انضمام رونالدو إلى النصر

صحف السعودية| الاتفاق يطلب نجم الهلال والاتحاد يطيح بـ 6 لاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن