مفاجأة سارّة لجماهير الاتحاد بشأن صفقات الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 03/07/2024
798
منذ أسبوعين
الاتحاد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات هامة بشأن ملف الصفقات داخل نادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي القادم، والذي يسعى العميد فيه إلى أن يكون على قدر التطلعات والتوقعات.

وأكدت صحيفة «الرياضية» عبر حسابها الرسمي، على منصة التدوينات القصيرة «أكس»، أن تمويل صفقات نادي الاتحاد القادمة في الميركاتو الصيفي من لاعبين ومدربين، ستكون من صندوق الاستثمارات العامة وبرنامج الاستقطاب التابع لرابطة دوري المحترفين.

وأوضحت ذات الصحيفة في تغريدتها عبر موقع «أكس» أنه لا صحة لما يتردد في الأماكن المختلفة من اعتماد النادي على مصادر الدخل الخاصة به فقط.

وأنتشرت أنباء في الساعات القليلة الماضية، تشير إلى أن الاتحاد سيعتمد في الميركاتو الصيفي القادم، على ميزانية النادي فقط، عند التعاقد مع اللاعبين أو المدربين، دون تدخل من صندوق الاستثمارات العامة وبرنامج الاستقطاب التابع لرابطة دوري المحترفين.

والجدير بالذكر أن جماهير العميد، تنتظر أن يكون الميركاتو الصيفي الحالي، على مستوى عال من الاختيارات الفنية المميزة، التي تخدم الفريق، دون النظر إلى قوة الأسماء.

وخرج الاتحاد بموسم صفري، خلال منافسات موسم (2023-2024)، بعدما خسر لقب الدوري، ولقب كأس الملك، بجانب كأس السوبر؛ وبالإضافة إلى الخروج من دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

ميركاتو الاتحاد| مفاجأة حجازي .. جديد دي بروين وخليفة جاياردو

الاتحاد يعلنها.. نهاية حقبة جاياردو مع العميد بقرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن