يورو 2024| تركيا تهزم النمسا وتضرب موعد مع هولندا في ربع النهائي

تاريخ النشر: 02/07/2024
150
منذ أسبوعين
يورو 2024| تركيا تهزم النمسا وتضرب موعد مع هولندا في ربع النهائي

تأهل منتخب تركيا لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز (2-1) على منافسه النمساوي، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب دور الـ16.

وسيلتقي منتخب تركيا يوم السبت المقبل، في الدور ربع النهائي مع منافسه الهولندي، على ملعب برلين الأوليمبي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وكان منتخب تركيا قد تأهل لثمن النهائي في المركز الثاني خلف البرتغال، في المجموعة السادسة.

وفي المقابل، تصدرت النمسا المجموعة النارية الرابعة التي ضمت كل من فرنسا وهولندا أيضا برصيد 6 نقاط.

سجل أحداث وأهداف المباراة: 

خاض منتخب تركيا اللقاء بتشكيل مكون من: "ميريت جونوك، ميريح ديميرال، عبد الكريم، فيردي كادوغولو، ميريت مولدور، كايان إيهان، صالح أوكان، إسماعيل يوكسيك، كيلنان يلدز، باريس ألبير، أردا جولير".

وفي المقابل، خاض منتخب النمسا اللقاء بتشكيل مكون من: "بينتز، بوشك، دانسو، لينرهارت، ميونيي، سيوييلاد، سبياتزر، باومجرانتر، لايمر، سيشميد، ارناتوفيتش".

افتتح منتخب تركيا النتيجة في الثانية "57" على بداية اللقاء، عن طريق المدافع ميريح ديميرال بعد خطأ دفاع النمسا في التعامل مع ضربة ركنية، ليسددها بقوة في الشباك.

واستطاع في الدقيقة "14" من عمر اللقاء، ميريح ديميرال أن يسجل الهدف الثاني له ولتركيا من ضربة رأسية بعد عرضية من ركلة ركنية.

وقلص منتخب النمسا النتيجة في الدقيقة "20" من الشوط الثاني عن طريق ميكائيل جريجوريتش من تمريرة عرضية لم يتعامل معها الدفاع التركي بشكل صحيح، ليتم تسجيل الكرة بسهولة.

اقرأ أيضا

مفاوضات رسمية.. فنربخشة التركي يقترب من ضم جناح الأهلي الطائر

ماكسيمان خارج الأهلي... خطوات تركية تسبق رحيله عن الراقي

حمل تطبيق سعودي الآن