"أرجوكم أرحمونا".. هجوم ساخر من جماهير الاتحاد بسبب خليفة جاياردو

تاريخ النشر: 02/07/2024
281
منذ أسبوع
بيولي

يستعد نادي الاتحاد للإعلان عن تعيين ستيفانو بيولي، مديرًا فنيًا جديدًا للعميد، خلفًا لـ جاياردو، المدير الفني الحالي، وذلك قبل بدء فترة الإعداد للموسم الكروي (2024-2025).

وذكرت صحيفة «الشرق الأوسط» أن الاتحاد في محاولات مستمرة مع جاياردو، المدير الفني الحالي للفريق، من أجل إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

وتباينت ردود أفعال جماهير العميد على منصات التواصل الاجتماعي حول أنباء تعاقد الاتحاد مع بيولي ليقود الفريق في الموسم الكروي الجديد.

ودشنت جماهير الاتحاد هاشتاج على تويتر "بيولي مرفوض"، في الإشارة إلى عدم رضا عن تعيينه مديرًا فنيًا للفريق.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" أبرز تعليقات جماهير العميد على منصة «أكس» فيما يخص التعاقد مع بيولي.

وكتب متعب، أحد مشجعي الاتحاد عبر منصة «أكس»: "اللي يراهن على بيولي يتحمل تبعات رهانه، اللي يراهن على مدرب مسك ميلان خمس سنوات و جاب دوري واحد فقط و خسر أكثر من ١٩ بطولة يتحمل تبعات رهانه".

وأضاف متعب: "بيولي مرفوض، اللي يراهن على مدرب وصل معه الميلان لأعلى معدل نتائج تاريخية بالخسارة من إنتر بالخمسة وساسولو وأتالانتا بالخمسة و لاتسيو بالأربعة يتحمل تبعات رهانه".

وأكمل مشجع الاتحاد قائلًا: "الآن يجيني بالاتحاد، أرجوكم لا يدرب الاتحاد، إني لكم من الناصحين، لا تكررون غلطة غاياردو، أرجوكم أرحمونا".

والجدير بالذكر في الإشارة إلى حديث مشجع الاتحاد، أن بيولي خاض مع فريق آي سي ميلان، 240 مباراة بجميع المسابقات، حيث تمكن من الفوز في 130 مباراة، بينما تعادل في 58، وخسر في 52 مباراة.

وفي سياق متصل، يقول فهد المحياوي: "أحاول أحصل ميزة وحدة في بيولي وما وجدت شيء للأسف، حتى تجربته مع ميلان عليها وفيها الكثير من الشكوك والملاحظات، وأكاد اجزم لو ميلان يملك مدرب أخر كان حقق أكثر بكثير مما حققه بيولي خلال سنواته الخمسة".

وعلق آخر على أنباء تعيين بيولي قائلًا: "اللهم أجرني في مصيبتي الرياضية".

ويقول خالد بن سيف، أحد كتاب الرأي في صحيفة «عكاظ»: "اختيار الإيطالي ستيفانو بيولي كان قرار اتحادي جماعي، فقد نافس بيولي على الدوري مع ميلان 4 مرات وحققه مره بعد غياب 10 أعوام والوصافة 3 مرات ووصل بالفريق إلى دوري الأبطال بعد غياب 7 اعوام، ملحوظة مهمة، التعاقدات والاصابات خذلت بيولي في إيطاليا، وركزوا على هذه النقطة".

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ في مفاوضات الاتحاد مع مدرب ميلان السابق.. ماذا حدث؟

بيولي يرعب جماهير الاتحاد من الأهلي .. أرقام كارثية في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن