صحف السعودية| حمدالله إلى التعاون وموعد انضمام رونالدو إلى النصر

تاريخ النشر: 01/07/2024
275
منذ أسبوعين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 1 يوليو 2024، باستعدادت الأندية، والإعداد للميركاتو الصيفي، وتدعيم كل فريق بصفقات مميزة، من أجل الموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

الشرق الأوسط

أعلن نادي الخلود الصاعد حديثاً إلى الدوري السعودي للمحترفين عن إتمام تعاقده رسمياً مع البرازيلي غروهي حارس مرمى فريق الاتحاد السابق للذود عن شباك الفريق في الموسم الجديد.

عكاظ

يلتحق القائد النصراوي كريستيانو رونالدو، بمعسكر الفريق الذي ينطلق الأحد المقبل، في البرتغال عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا.

الرياضية

يصل المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم السابق، إلى بريدة الأسبوع الجاري من أجل الانضمام إلى صفوف التعاون الموسم المقبل.

اليوم

أفادت مصادر الميدان بدخول ناديا نيوم والقادسية في مفاوضات مع نادي الاتفاق لضم لاعب فريقه علي هزازي بالانتقالات الصيفية الجارية.

الرياض

يعاود فريق الهلال تدريباته مساء اليوم (الاثنين) بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جيسوس للاعبين، وسيجري اللاعبون فحوصات طبية اليوم وغداً في مقر النادي تأهباً لانطلاق معسكر الفريق الذي سيقام في النمسا يوم 7 من شهر يوليو الجاري.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الاتفاق يضم نجم الاتحاد ورباعي عالمي في روشن

صحف السعودية| الاتحاد يؤمن الغامدي وانطلاق الجولة 33 من دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن