رونالدو ينقذ حياة النجوم من "سفاحين اليورو" بصورة سيلفي

تاريخ النشر: 26/06/2024
1031
منذ 3 أسابيع

سيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سببا في اتخاذ المزيد من التدابير الأمنية لحماية اللاعبين المشاركين في كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا.

ويحظى كريستيانو رونالدو بتقدير كبير من جميع المشجعين في بطولة اليورو، حيث توجه قوات الأمن صعوبة في التعامل زحام الجماهير حوله.

وشهدت مباراة المنتخب البرتغالي الأخيرة ضد تركيا، اقتحام ملعب المباراة 4 مرات من قبل المشجعين لالتقاط صور تذكارية مع النجم كريستيانو رونالدو.

ما حدث في لقاء البرتغال وتركيا، جعل الاتحاد البرتغالي يطلب بتشديد الإجراءات الأمنية لحماية اللاعبين خلال مباريات الفريق في بطولة اليورو.

وسبق أن أعلن الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن قلقه بشأن سلامة لاعبيه بسبب الاقتحامات المستمرة للجماهير في مباريات فريقه وفي التدريبات أيضا.

الضغط البرتغالي، جعل الاتحاد الأوروبي يعلن رسميا تشديد الإجراءات الأمنية على جانبي الملاعب لمنع المشجعين من الوصول إلى اللاعبين.

وأكد يويفا بأنه سيتم اتخاذ تدابير سلامة إضافية في جميع الملاعب التي تستضيف مباريات اليورو، مع تهديد مباشر لجميع المتسللين للملاعب بالخضوع لمحاكمات جنائية

وحذر الاتحاد الأوروبي، أي مشجع من اقتحام الملعب لأنه يشكل خرقًا للقواعد، وبالتالي المنع من دخول كافة المباريات، وتقديم شكوى جنائية رسمية بتهمة التعدي على ممتلكات الغير.

حمل تطبيق سعودي الآن