صحف السعودية| الاتفاق يضم نجم الاتحاد ورباعي عالمي في روشن

تاريخ النشر: 26/06/2024
302
منذ 3 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، باستعدادت الأندية، والإعداد للميركاتو الصيفي، وتدعيم كل فريق بصفقات مميزة، من أجل الموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي..

الشرق الأوسط

نادي الاتفاق أتمّ خطوات التعاقد مع مدالله العليان، ظهير أيمن فريق الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عكاظ

انخرط مدافع فريق الاتحاد أحمد شراحيلي لبرنامج تأهيلي في بلجيكا، من أجل العودة للمشاركة مع العميد في الموسم القادم، بعد أن غاب بسبب إصابته في الرباط الصليبي في بداية الموسم الماضي.

الرياضية

وسطاء تابعين للجنة الاستقطاب في الدوري السعودي، يسعون إلى الحصول على موافقات من البرتغالي رافائيل لياو، لاعب فريق إي سي ميلان الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي كيفين دي بروين، قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قائد إنتر ميلان الإيطالي، للانضمام إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

الجزيرة

اتفق جهاز الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مع نادي ريال بيتيس الإسباني على خوض لقاء ودي بين الفريقين يوم الثالث من شهر أغسطس المقبل على ملعب بينتو فيامارين بإسبانيا والذي يستوعب أكثر من خمسين ألف مشجع، لتكون هذه المباراة الودية الثانية القوية للفريق الاتحادي خلال المعسكر الخارجي الذي سينطلق في الثاني عشر من شهر يوليو المقبل، بينما سيكون اللقاء الودي الأول أمام فريق إشبيليا الإسباني على كأس انطونيو بويرتا يوم السادس والعشرين من شهر يوليو المقبل.

اليوم

أعلن نادي النصر، تلقي مجلس إدارته خطاباً رسمياً من وزارة الرياضة يفيد باعتماد مجلس إدارة مؤسسة النصر غير الربحية برئاسة إبراهيم المهيدب لتباشر بذلك مهام عملها الرسمية.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| إيقاف البليهي..كيسيه يحسم موقفه من الرحيل عن الأهلي

صحف السعودية| تاريخي الاتحاد إلى نيوم وتشيزني يحرس مرمى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن