كأس آسيا| "واثق الخطى".. الدوسري وباهبري: لا نحتاج مهاجم والقادم أفضل

تاريخ النشر: 08/01/2019
483
منذ 5 سنوات
كأس آسيا| "واثق الخطى".. الدوسري وباهبري: لا نحتاج مهاجم والقادم أفضل

أكد سالم الدوسري، قائد المنتخب السعودي لكرة القدم، أن أفضل شيء يقدمه لاعبو الأخضر للجماهير، هو تحقيق الفوز، فيما وعد زميله هتان باهبري، بتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.

وحقق منتخبنا الوطني السعودي، انتصارًا كاسحًا على كوريا الشمالية، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس أمم آسيا 2019، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الدوسري في تصريحات إعلامية عقب المباراة: "ليس لدينا أي شك بقوتنا، وسنواصل مستوياتنا القوية من أجل الوصول لأبعد دور ممكن في هذه البطولة".

أما عن عدم وجود المهاجم الصريح، شدد قائد المنتخب، على أن هذه طريقة المدرب خوان أنطونيو بيتزي، واللاعبون لا يحتاجون مهاجماً كي يهزوا الشباك.

وفي المقابل، قال زميله باهبري: "الفوز على كوريا، مجرد بداية، وأثق تمامًا في قدرة اللاعبين على التألق مع المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، وسنقدم ما علينا، والقادم أفضل".

وعن المواجهة الثانية للمنتخب السعودي في البطولة الآسيوية، أمام المنتخب اللبناني، أجاب: "المباراة المقبلة غاية في الأهمية، سنقاتل من أجل تحقيق الفوز، وحسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل".

اقرأ أيضا

كأس آسيا| أول تعليق من بيتزي بعد اكتساح كوريا.. "اعتراف هام"

كأس آسيا| بعد اكتساح كوريا.. رسالة رائعة من رئيس هيئة الرياضة للأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن