صحف السعودية| إيقاف البليهي..كيسيه يحسم موقفه من الرحيل عن الأهلي

تاريخ النشر: 13/06/2024
352
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 13 يونيو 2024، باستعدادت الأندية، والإعداد للميركاتو الصيفي، وتدعيم كل فريق بصفقات مميزة، من أجل الموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي..

الشرق الأوسط

أعلن نادي النصر السعودي رسمياً أن إبراهيم المهيدب أصبح المرشح الوحيد لرئاسة مجلس إدارة المؤسسة الرياضية للنادي، وهي شركة غير ربحية، وذلك بعد استبعاد المرشح الآخر يوسف القفاري لعدم توافر الشروط المطلوبة فيه.

عكاظ

أكد نايف هزازي مهاجم الاتحاد والنصر السابق، أن  المهندس لؤي ناظر يملك القدرات الإدارية التي ستسهم في قيادة النادي للعمل الاحترافي الرائع من خلال مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية والتواصل مع شركة نادي الاتحاد الربحية وتحقيق الاستقرار الذي يتطلع له جميع الاتحاديين في الموسم القادم، والعمل على عودة التوهج الفني للفريق الاتحادي والعودة لمنصات التتويج.

الرياضية

يفضل الدولي الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط فريق أهلي جدة السعودي الأول لكرة القدم، البقاء مع ناديه، وعدم الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية على الرغم من العروض الشفهية التي تلقاها اللاعب.

الجزيرة

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً بإيقاف لاعب فريق الهلال علي البليهي مباراتين مع تغريمه 20 ألف ريال لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة نهائي كأس الملك لقيامه بالسلوك المشين وفقاً لتقرير حكم المباراة.

اليوم

أعلن الجهاز الطبي في منتخب السعودية، عن إصابة محمد العويس حارس الأخضر ونادي الهلال، في العضلة الخلفية للفخذ.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الأخضر يواجه باكستان وهييرو يبدأ أولى مهام النصر

صحف السعودية| قرعة كأس الملك.. لودي يلمح للاستمرار مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن