يورو 2024| شخصية بيلينجهام وأحلام جماهير إنجلترا بالتتويج الأول

تاريخ النشر: 13/06/2024
158
منذ 4 أسابيع

تنتطلق بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" بعد أيام، في الأراضي الألمانية، في النسخة السابعة عشر، والتي يتنافس عليها كبار القارة العجوز.

وتتنافس منتخبات ألمانيا وإنجلترا والبرتغال بالإضافة إلى فرنسا وإسبانيا وإيطاليا، على الظفر بتلك النسخة، التي ستشهد الكثير من الإثارة المرتقبة.

منتخب إنجلترا يحتوى على الكثير من النجوم، خلال تلك النسخة، منتظر تألقهم بشكل خاص، إلا ان الحديث سيكون بشكل أكثر عن نجم وسط المنتخب جود بيلينجهام، وأحد أكثر المساهمين في موسم فريق ريال مدريد الإسباني، الذي انتهى بالتتويج ببطولتي الدوري والسوبر، إضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويٌعد بيلينجهام أحد النجوم الصغار المنتظر تألقهم، خاصة عقب حصوله على لقب الجولدن بوي لعام 2023، ودوره المؤثر رغم بلوغه سن العشرين عامًا.

وتنتظر الجماهير الإنجليزية من جود بيلينجهام، قيادة منتخب إنجلترا للتتويج الأول في تاريخهم ببطولة كأس الأمم الأوروبية منذ إقامتها، خاصة مع وقوع الأسود الثلاثة في المجموعة الثالثة رفقة الدنمارك وسلوفينيا وصربيا.

ويعول الجميع على شخصية بيلينجهام ومهارته العالية، أن تساعد منتخب إنجلترا، والتي ظهرت بشكل بارز في موسمه الأول رفقة فريقه ريال مدريد الإسباني، والذي ساعد كثيرًا كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي في الخروج بشكل رائع من الموسم الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن