شجار بين نجوم ألمانيا قبل اليورو.. توني كروس يكشف الحقيقة 

تاريخ النشر: 11/06/2024
53
منذ يوم
شجار بين نجوم ألمانيا قبل اليورو.. توني كروس يكشف الحقيقة 

كشف توني كروس لاعب وسط المنتخب الألماني، حقيقة الشجار الذي وقع بين الثنائي أنطونيو روديجر ونيكولاس فولكروج في التدريبات أمس الأثنين، على هامش استعدادات المانشافت الأخيرة لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية.

وسيفتتح المنتخب الألماني مباريات في كأس الأمم الأوروبية بمواجهة اسكتلندا يوم الجمعة الموافق الـ14 من يونيو على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية، قد كشفت عن مشاجرة عنيفة حدثت بين الثنائي خلال الحصة التدريبية، بعد أن خاض اللاعبين مباراة بعد تقسيمهم لفريقين.

ووصفت الواقعة، بتدخل روديجر بقوة ضد المهاجم فولكروج الذي سقط على الأرض، ليسب زميله روديجر بعدد من الألفاظ، بالإضافة لصراخة، وتوجه لاعب بوروسيا دورتموند نحو مدافع ريال مدريد، ليتشاجر الثنائي جسديا.

تعليق ضاحك:

وقال توني كروس في مؤتمر صحفي اليوم على هامش استعدادات منتخب ألمانيا الأخيرة لليورو: "إنه لشرف كبير وسعادة كبيرة أن نتمكن من اللعب في هذه البطولة، بالطبع هناك ضغوط، لكن علينا أيضًا أن نستمتع بهذا الضغط إلى حد ما".

وأضاف ضاحكا عن الأزمة التي شهدتها التدريبات بالأمس بين أنطونيو روديجر ونيكولاس فولكروج: "الشخص الوحيد الذي كان فولكروج غاضبًا منه هو الحكم، فولكروج يعلم أنه لن يلوم إلا نفسه إذا دخل في مبارزة مع أنطونيو".

وأوضح بشأن إنهاء مسيرته بلقب كأس الأمم الأوروبية: "إنهاء مسيرتي مع لقبي دوري أبطال أوروبا وبطولة أمم أوروبا سيكون بالطبع أمرًا مبتذلًا للغاية، لكنني سأقبل ذلك على أي حال".

اقرأ أيضا

مودريتش يثير الجدل.. هل يرحل عن ريال مدريد بعد اعتزال كروس؟

رسالة من طفل صغير لتوني كروس قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بساعات

حمل تطبيق سعودي الآن