ميركاتو الاتحاد| غدر النصر بالعميد.. وصداع حراسة المرمى

تاريخ النشر: 11/06/2024
3012
منذ أسبوع
ميركاتو الاتحاد| غدر النصر بالعميد.. وصداع حراسة المرمى

يواصل مسؤولو الاتحاد العمل على قدم وساق، في ملف الصفقات، استعدادًا لموسم الانتقالات الصيفية المقبل، الذي يبدأ يوم 18 يوليو المقبل، وينتهي 2 سبتمبر 2024.

ويسعى الاتحاد لتدعيم صفوفه بلاعبين من الطراز الرفيع، بعد موسم كروي صفري، فقد فيه العميد جميع البطولات التي شارك بها، بخلاف هزيمته من الهلال أكثر من 5 مرات خلال موسم واحد، وهو رقم أزعج كثيرًا عشاق الفريق في كل مكان.

ويستعرض لكم «سعودي سبورت» أبرز ما جاء في ملف صفقات الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

صفقات الاتحاد.. محمد قدوس

وكشف الإعلامي خالد بن عبد العزيز، بأن الغاني محمد قدوس، لاعب وست هام الإنجليزي، لديه الرغبة بالانتقال للدوري السعودي عبر بوابة نادي الاتحاد وناديه لا يُمانع في بيع عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صفقات الاتحاد.. فيديريكو كييزا

كشف عبدالعزيز المريسل، الناقد الرياضي، عن وجهة فيديريكو كييزا، لاعب يوفينتوس الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في حالة إذا كانت رغبة اللاعب الانضمام إلى دوري روشن.

ونشر الإعلامي الرياضي، عبدالعزيز المريسل، صورة للجناح الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا، نجم نادي يوفنتوس، مؤكدا في حال قدومه للعب بالدوري السعودي سيكون أمام خيار واحد فقط. 

وكتب المريسل، عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس"، اليوم الثلاثاء: "كييزا لاعب كبير جداً و يحتاجه أي فريق وإذا سيأتي للدوري السعودي سيحضر لنادي النصر، انتهى". 

صفقات الاتحاد.. إيدرسون

أوضحت صحيفة "ذا أتليتك" الإنجليزية، في تقرير لها ظهر اليوم الثلاثاء، أن هناك اتجاهًا قويًا داخل نادي مانشستر سيتي في الإبقاء على الحارس البرازيلي ضمن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، بعدما كان اللاعب خارج النادي.

والجدير بالذكر أن اسم إيدرسون أرتبط كثيرًا بالاتحاد، الذي يرغب في تدعيم مركز حراسة المرمى، بعد رحيل مارسيلو جروهي.

صفقات الاتحاد.. أراوخو وكوندي

كشفت صيفة «سبورت» الكتالونية، أن هناك نادي سعودي استفسر عن إمكانية التعاقد مع رونالد أراخو وجول كوندي، لاعبا برشلونة الإسباني.

وكشفت الصحيفة أن برشلونة لا يرغب في بيع اللاعبان، الا في حال تقدم لهم عرضًا ضخمًا.

والجدير بالذكر أن ثنائي برشلونة ارتبط اسمهم بالاتحاد، حسبما تشير التقارير الاخبارية.

اقرأ أيضا

ليفربول يخطط لمساومة الاتحاد على محمد صلاح بتحرك رسمي

الاتحاد يعتذر عن البطولة الخليجية.. خطة إدارة العميد للموسم

حمل تطبيق سعودي الآن