ميركاتو الهلال| صفقات من إسبانيا..عرض مفاجئ لمشايل ومفاجأة المفرج

تاريخ النشر: 11/06/2024
273
منذ أسبوع
ميركاتو الهلال

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 17 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

الهلال أنهى الموسم بشكل رائع كعادته، حيث فاز على غريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن تتويج الأزرق بالسوبر السعودي ودوري روشن. 

وبدأت الأندية السعودية، التحضير للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي الهلال في الميركاتو الصيفي المقبل.

- أفادت تقارير إعلامية، أن نادي نيوم الناشط بدوري الدرجة الأولى "يلو" يرغب في التعاقد مع نجم الهلال، البرازيلي ميشايل ديلجادو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- أكدت صحيفة "الميدان الرياضي"، على رفض اللاعب متعب المفرج، تمديد عقده مع الهلال، لأنه يسعى لخوض تجربة جديدة يلعب خلالها أساسيًا، وهو ما لم يتحقق مع خورخي خيسوس، الذي أبعده عن غالبية المباريات بعد عودته من الإصابة، فضلًا عن طلب المدرب البرتغالي بضم مدافع جديد. 

- أفادت صحيفة "سبورت" الكاتلونية، أن نادي برشلونة تلقى عرضًا من أحد أندية دوري روشن السعودي، والذي استفسر عن إمكانية التعاقد مع المدافع أراوخو، خلال الميركاتو الصيفي القادم، مع أنباء بصراع هلالي نصراوي على ضم النجم الأوروجوياني. 

- أشارت تقارير إسبانية، إلى أن إدارة نادي إشبيلية لن تتمكن من تجديد عقد راموس بسبب قلة الموارد المالية، واللاعب سيرحل هذا الصيف، وسط امتلاكه عروض قوية من دوري روشن وكذلك الدوري الأمريكي، إلا إنه يفضل الدوري السعودي، علمًا أن خيسوس طلب ضم مدافع جديد. 

اقرأ أيضا

شرط خيسوس الوحيد لعدم بيع ميتروفيتش.. طلب عاجل لإدارة الهلال

تطور صادم للهلال.. أول بطولة يغيب عنها نيمار بالموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن