"طموحات رونالدو" تجعل النصر الأكثر انتشارا في الميركاتو الأوروبي

تاريخ النشر: 11/06/2024
63
منذ أسبوع

تتجه الأنظار حاليًا نحو دوري روشن للمحترفين، خاصة مع فتح باب الانتقالات الصيفية والتي من المتوقع أن تشهد رواجًا كبيرًا عما كانت عليه في العام الماضي.

وارتبط عديد اللاعبين خلال الأيام الماضية، بالانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، خاصة الأندية الكبار "الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي".

ويحاول نادي النصر بشكل خاص، تصحيح المسار عما كان عليه الموسم الماضي، خاصة مع الخروج بموسم صفري على المستوى المحلي وخسارة الثلاثية لمصلحة الغريم التقليدي الهلال.

وعلى الصعيد الإداري، تولى الإسباني فيرناندو هييرو منصب المدير الرياضي لنادي النصر، بتوصية من البرتغالي كريستيانو رونالدو، سعيًا لإصلاح المسار خلال الموسم المقبل.

ودخل النصر في مفاوضات مع أكثر من حارس مرمى مميز من أجل التعاقد مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إلى جانب محاولات التعاقد مع بعض اللاعبين في مختلف المراكز.

وارتبطت عديد الأسماء العالمية، التي جعلت من نادي النصر الأكثر انتشارًا بين الأندية الكبار، في الميركاتو الأوروبي، أبرزهم مدافع ريال مدريد أنطونيو روديجير، إلى جانب حارس مرمى يوفنتوس تشيزني، والذي اقترب كثيرًا من صفوف العالمي.

أيضًا يحاول النصر التعاقد مع فيدريكو كييزا لاعب فريق يوفنتوس، إلى جانب محاولات سابقة لضم بعضًا من أصدقاء رونالدو خلال مسيرته، أمثال ناتشو وكاسيميرو، بالإضافة إلى برونو فيرنانديز.

ولم يتوقف النصر عند هذا الحد، بل تحاول إدارة العالمي البحث داخل الدوري البرازيلي على بعض النجوم البارزين، حيث تتم مفاوضة نادي فلامينجو البرازيلي، من أجل التعاقد مع المدافع ليو بيريرا، لتدعيم خط الدفاع. 

وسيقرر النصر الاستغناء عن سداسي ما بين محلي وأجنبي، هم "وليد عبد الله، دافيد أوسبينا، سيكو فوفانا، محمد قاسم، غيسلان كونان، أليكس تيليس".

ويسعى المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو عن تدعيم الصفوف الأمامية، بعد أنباء تواردت عن رحيل ساديو ماني وأيضًا أندرسون تاليسكا، إضافة لرغبة المدرب البرتغالي في انتداب مهاجم صغير بديلًا لرونالدو، بعد قرار اتحاد الكرة في تسجيل خمسة لاعبين في عام 2003، فهل يشهد النصر ثورة في الميركاتو الحالي على مستوى الانتدابات؟، خاصة مع قدوم فيرناندو هييرو كمدير رياضي، والذي سيكون مكلف بإصلاح ما حدث داخل المعسكر النصراوي خلال الموسم الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن