عاجل| قرار يهم الاتحاد .. تحديد سعر نجم أتالانتا ومنافسة مع بايرن

تاريخ النشر: 11/06/2024
460
منذ يوم
الاتحاد

كشفت تقارير صحفية أوروبية، عن تطورات جديدة بخصوص مستقبل أديمولا لوكمان، لاعب أتالانتا الإيطالي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وارتبط اللاعب لوكمان بنادي الاتحاد، الذي يرغب في التوقيع مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي، الذي يبدأ في 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، أن أتالانتا الإيطالي حدد سعر لوكمان، لأي نادي يرغب في شراءه، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسبما ذكرت الشبكة الإنجليزية، فإن سعر لوكمان يترواح ما بين 25 إلى 30 مليون يورو، كما حدده مسؤولو أتالانتا الإيطالي.

وكشفت تقارير صحفية، أن بايرن ميونيخ الألماني، دخل المنافسة للفوز باللاعب، بعدما أبدى اهتمامًا كبيرًا بتألقه هذا الموسم مع فريقه.

أبرز أرقام لوكمان

انضم الإنجليزي أديمولا لوكمان إلى أتالانتا الإيطالي في يوم 4 أغسطس 2022، بعقد يمتد لأربع مواسم، من نادي ليبزيج الألماني، في صفقة كلفت النادي الإيطالي 9.35 مليون يورو.

وخاض اللاعب مع أتالانتا 78 مباراة في جميع المنافسات بمعدل 4664 دقيقة لعب، تمكن فيها من تسجيل 32 هدفًا، وصنع 18 هدفًا، وتلقى 9 بطاقات صفراء، ولم يتلقى أي بطاقة حمراء.

وقاد لوكمان أتالانتا الإيطالي إلى التتويج بلقب الدوري الأوروبي، بعدما سجل "هاتريك" في مرمى باير ليفركوزن، وحقق لقب كأس العالم للشباب مع منتخب إنجلترا 2017.

اقرأ أيضا

بعد رحيله عن الاتحاد.. نيوم يعلن التعاقد مع رومارينيو رسميا

عاجل| تطور جديد بصفقة رحيمي يقلق الاتحاد .. تحرك مفاجئ من العين

حمل تطبيق سعودي الآن