صحف السعودية| تاريخي الاتحاد إلى نيوم وتشيزني يحرس مرمى النصر

تاريخ النشر: 11/06/2024
67
منذ 3 أيام

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، باستعدادت الأندية، والإعداد للميركاتو الصيفي، وتدعيم كل فريق بصفقات مميزة، من أجل الموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي..

الشرق الأوسط

أعلن نادي نيوم تعاقده مع البرازيلي رومارينهو، لاعب فريق الاتحاد السابق، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في مشواره خلال منافسات الدوري السعودي للدرجة الأولى عقب صعود الفريق هذا الموسم قادماً من دوري الدرجة الثانية.

عكاظ

يختتم المنتخب السعودي الأول سلسلة لقاءاته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 مساء اليوم (الثلاثاء) بمواجهة ضيفه منتخب الأردن الساعة 9:00 مساءً على استاد الأول بارك ضمن لقاءات الجولة السادسة للمجموعة السابعة.

الرياضية

اتَّفقت إدارة نادي النصر بشكلٍ مبدئي مع البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، على تمثيل «الأصفر» بدءًا من الصيف الجاري ولمدة عامين بمقابل مادي، يُقدَّر بـ 19 مليون يورو للموسم الواحد.

اليوم

رفض متعب المفرج مدافع الهلال، تجديد عقده مع الفريق، بسبب رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة، يضمن فيها مشاركته خلال المباريات، خاصة أن مدربه خيسوس، اعتمد بشكل أساسي على كوليبالي والبليهي، بالإضافة إلى حسان تمبكتي.

الرياض

بات البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، قريبا من الانتقال إلى دوري روشن في الموسم المقبل، وذلك بعد إبداء ارتياحه وإعجابه بالنهضة الرياضية التي تشهدها المملكة.

اقرأ أيضا

الهلال والنصر في نهائي الكأس ..بين ثلاثية محلية وموسم صفري

صحف السعودية| ثلاثية الهلال القياسية.. بكاء رونالدو حديث العالم

حمل تطبيق سعودي الآن