بوكيتينو مدرب مانشستر يونايتد بقرار من فيرجسون.. مفاجأة مثيرة 

تاريخ النشر: 10/06/2024
133
منذ أسبوع
بوكيتينو مدرب مانشستر يونايتد بقرار من فيرجسون.. مفاجأة مثيرة 

عاد السير أليكس فيرجسون المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد الإنجليزي، للضغط على الإدارة لتعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدربا للفريق بداية من الموسم المقبل.

ويجري مانشستر يونايتد حاليا بقيادة أحد الملاك والمدير التنفيذي للنادي السير جيم راتكليف، سلسلة من المباحثات مع مدربين لخلافة الهولندي إريك تين هاج المتوقع إقالته.

ومازالت تدرس إدارة مانشستر يونايتد مستقبل تين هاج، رغم تتويجه مع الفريق في نهاية الموسم الماضي، بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب مانشستر سيتي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي ضغط السير أليكس فيرجسون لتعيين بوكيتينو، خاصة بعدما تمت إقالته في نهاية الموسم المنقضي، من تدريب تشيلسي، بعد موسم واحد فقط في منصبه.

ماوريسيو بوكيتينو قرار السير الأخير:

يرتبط فيرجسون بعلاقة جيدة للغاية مع ماوريسيو بوكيتينو، والذي كان قريبا منذ عدة سنوات لقيادة مانشستر يونايتد بتوصية أيضا من السير.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتفاوضت الإدارة بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة، مع الألماني توماس توخيل لتدريب مانشستر يونايتد، حيث تم عقد لقاء افتراضي عبر "الانترنت" بينه وبين السير جيم راتكليف.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فأن تين هاج على علم حاليا بتفاوض إدارة مانشستر يونايتد مع مدربين أخرين، ولكنه لا يمانع، خاصة أنه يثق في قدرته على تحسن الفريق معه.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيكون على إدارة مانشستر يونايتد دفع مبلغ يقترب من 6.7 مليون جنيه إسترليني لتين هاج، حال إقالته من تدريب الفريق، خاصة أن عقده مازال مستمر لموسم إضافي حتى يونيو 2025.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضات مع مدرب غير متوقع لخلافة تين هاج

استدعاء حارس مانشستر يونايتد بشكل مفاجئ لقائمة إنجلترا في اليورو

حمل تطبيق سعودي الآن