ميركاتو الهلال| البليهي للأهلي وصراع خيسوس ومورينيو على البرتغالي

تاريخ النشر: 10/06/2024
1343
منذ يومين
ميركاتو الهلال

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 17 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

الهلال أنهى الموسم بشكل رائع كعادته، حيث فاز على ريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن تتويج الأزرق بالسوبر السعودي ودوري روشن. 

وبدأت الأندية السعودية، التحضير للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي الهلال في الميركاتو الصيفي المقبل.

- كشفت صحيفة "cmjornal" البرتغالية، أن خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال، يرغب في التعاقد مع مواطنه رافا سيلفا أيقونة نادي بنفيكا، خلال الميركاتو الصيفي.

- على عكس ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، حول تمديد عقد المدافع الدولي علي البليهي مع نادي الهلال السعودي، لمدة موسم واحد، مع حصوله على ذات الراتب بالإضافة إلى مميزات عقده الحالي، إلا أن شقيقه أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ملمحا لخوض تجربة جديدة في جدة من بوابة الأهلي السعودي. 

- أشارت صحيفة "الرياضية"، إلى تنافس ثلاثة أندية بدوري روشن السعودي على التعاقد مع متعب المفرج، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم.

- قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في تصريحات صحفية عن مستقبل برناردو سيلفا: "هناك شائعات كثيرة في الصحافة حول برناردو لكن لم يتصل بنا أحد حتى الآن، لم نتلق أي مكالمات من أي ناد آخر.. إنه لاعب رائع، وآمل أن يبقى معنا"، علما أن تقارير عالمية ربطت الجناح البرتغالي بنادي الهلال خلال الفترة الأخيرة. 

اقرأ أيضا

انتهت.. رحيل مدافع الهلال في الميركاتو الصيفي

جوارديولا يصدم الهلال وبرشلونة بشأن برناردو سيلفا.. تصريح رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن