نجم ريال مدريد ضحية شجار عنيف بين نجوم ألمانيا في التدريبات

تاريخ النشر: 10/06/2024
180
منذ أسبوع
نجم ريال مدريد ضحية شجار عنيف بين نجوم ألمانيا في التدريبات

شهد معسكر المنتخب الألماني الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل، شجار عنيف بين الثنائي نيكولاس فولكروج وزميله أنطونيو روديجر.

ويعاني المنتخب الألماني في الفترة الحالية من عدة انقسامات بسبب شارة القيادة وغضب الجماهير من حملها ألكاي جوندوجان ذو الأصول التركية، وبكونه ليس ألماني الأصل.

وستنطلق بطولة الأمم الأوروبية التي ستلعب في ألمانيا يوم الـ14 من شهر يونيو الجاري، حتى يوم الـ14 من شهر يوليو المقبل.

ويتواجد المنتخب الألماني في المجموعة الأولى بكأس الأمم الأوروبية، والتي تضم أيضا كل من (سويسرا، المجر، اسكتلندا).

وسيفتتح المنتخب الألماني مباريات في كأس الأمم الأوروبية بمواجهة اسكتلندا يوم الجمعة الموافق الـ14 من يونيو على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ.

ماذا حدث؟: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن مشاجرة عنيفة حدثت بين المهاجم نيكولاس فولكروج والمدافع أنطونيو روديجر، خلال الحصة التدريبية، بعد أن خاض اللاعبين مباراة بعد تقسيمهم لفريقين.

وتدخل روديجر بقوة ضد المهاجم فولكروج الذي سقط على الأرض، حيث سب زميله روديجر بعدد من الألفاظ، بالإضافة لصراخة، وتوجه لاعب بوروسيا دورتموند نحو مدافع ريال مدريد، ليتشاجر الثنائي جسديا.

واضطر مساعد المدرب ساندرو فاجنر للتدخل والفصل بينهما، حيث ذهب المدرب إلى روديجر وحاول تهدئته، قبل أن يغادر المدافع التدريبات الجماعية، ليتوجه إلى صالة اللياقة البدنية من أجل السيطرة على أعصابه والعودة لهدوئه.

اقرأ أيضا

يورو 2024 .. تهديدات بإقالة ناجلسمان من تدريب منتخب ألمانيا

نجوم برشلونة وريال مدريد في صدارة قائمة ألمانيا ليورو 2024

حمل تطبيق سعودي الآن