النصر ينقذ مونديال 2025 من اعتراض ريال مدريد على شائعة الهلال

تاريخ النشر: 10/06/2024
424
منذ 4 أيام
النصر ينقذ مونديال 2025 من اعتراض ريال مدريد على شائعة الهلال

تهكم الإعلامي الرياضي، علي السلمي، على تأهل الهلال لكأس العالم للأندية 2025، واعتراضات الأندية الأوروبية وعلى رأسها نادي ريال مدريد الإسباني، حامل لقب دوري أبطال أوروبا 2023.

ونشر علي السلمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، صور من تقارير سابقة تشير إلى الجدوى المالية التي ستعود على نادي الهلال، من المشاركة بكأس العالم للأندية 2025. 

وترددت أنباء عن احتمالية حصول الهلال، على ما يقدر بـ50 مليون يورو، وذلك كمكافأة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حال المشاركة في النسخة الجديدة من مونديال الأندية. 

وفي تطور مثير للجدل، صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ"الميرنجي"، قائلا: "ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية.. لا نريد!"، مؤكدا بأن ناديه الإسباني لا يقبل بـ20 مليون يورو مقابل بطولة كاملة. 

وفي السياق ذاته، سخر الإعلامي علي السلمي، من الهلال، قائلا: "قبل كم يوم: الهلال سيحصل على 50 مليون يورو نظير مشاركته في كأس العالم للأندية 2025، اليوم: ريال مدريد يرفض المشاركة في البطولة لضعف المردود المالي الذي لا يتجاوز 20 مليون يورو، وسيلحق به عدد من الأندية الأوروبية". 

وتابع: "ماعلينا من هذا كله نعرف أن الـ 50 مليون مجرد مزحة ثقيلة وربما يكون لها أهداف تتعلق بالدعم!".

ويرى علي السلمي، أن الحل السحري أمام "فيفا" هو مشاركة نادي النصر لإنقاذ البطولة جماهيريا، كاتبا: "المهم إذا أراد فيفا إنقاذ بطولته من الفشل، ومنحها زخم إعلامي وتفاعل جماهيري، فلا بد من مشاركة النصر، بقيادة أسطورته كريستيانو رونالدو، فكروا في الموضوع ولن تندموا".

يذكر أن، النسخة الجديد من بطولة كأس العالم للأندية ستكون بمشاركة 32 فريقا كل 4 سنوات، وتقام النسخة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 15 يونيو وحتى 13 يوليو لعام 2025. 

اقرأ أيضا

أوهام الهلال في الميركاتو.. أحلام المونديال غير واقعية

بديل ميشايل.. الهلال يتحرك لضم نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن