الدويش يكشف تصرف كارثي .. هل يقصد البليهي وبونو في مباراة الهلال؟

تاريخ النشر: 10/06/2024
121
منذ أسبوع
علي البليهي

تسبب القانوني الرياضي محمد الدويش، في إثارة جدل واسعة بين الجماهير في منصة "إكس"، بعد التغريدة التي قام بنشرها عبر حسابه الشخصي، وتتعلق بأحد المواقف المثيرة، في إحدى مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال الموسم المنصرم.

ونجح نادي الهلال، خلال الموسم المنصرم، في التتويج بالثلاثية المحلية "دوري المحترفين، وكأس السوبر السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الدويش يثير الجدل بسبب لقطة البليهي وبونو

كتب الدويش عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، : "مدافع يطلب من حكم عدم طرده بالكارت الثاني، وتوجيهه إلى زميله الحارس، والحكم يستجب".

وتابع: "مشهد لم يحدث ولن يحدث في تاريخ كرة القدم إلا عندنا.. مشهد يختصر ما حدث في الموسم".

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة الدويش المثيرة، حيث فسرتها وكشفت أن المقصود بها هو علي البليهي وياسين بونو، ثنائي نادي الهلال، خلال مباراة الفتح في ملعب الأخير بالدوري السعودي.

وكانت هذه الحالة قد أثارت الجدل بعد المباراة، خاصة أن حكم المباراة الهندوراسي فيكتور مارتينيز، منح بونو بطاقة صفراء بسبب إهدار الوقت ، بدلا من علي البليهي، الذي كان يستحوذ على الكرة، وليس زميله.

واللقطة أثارت جدلا في هذا التوقيت، خاصة أن البليهي حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 34 من بداية المباراة، وحال حصوله على بطاقة أخرى، سيتعرض للطرد مع نهاية الشوط الأول من المباراة.

اقرأ أيضا

أوهام الهلال في الميركاتو.. أحلام المونديال غير واقعية

ضغط برازيلي على الهلال.. ونيمار يعرقل صفقة ميشايل

حمل تطبيق سعودي الآن