ليفاندوفسكي وكلوب يشاركان في وداع رويس لدورتموند

تاريخ النشر: 09/06/2024
30
منذ 3 أيام
ليفاندوفسكي وكلوب يشاركان في وداع رويس لدورتموند

شارك الثنائي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، والمدرب الشهير يورجن كلوب، في وداع ماركو رويس لفريقه بوروسيا دورتموند، بعد مسيرة استمرت لأكثر من 12 عاما.

وأعلن في نهاية الموسم المنقضي ماركو رويس، بأنه سيغادر بوروسيا دورتموند بشكل نهائي في الصيف، بعد مسيرة خرافية خاضها مع الفريق الأصفر والأسود.

وانتهت مسيرة رويس مع بوروسيا دورتموند، بخسارة لقب دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد يوم الأول من يونيو الجاري، على ملعب ويمبلي بهدفين دون مقابل.

وسبق أن شارك ليفاندوفسكي مع ماركو رويس في قيادة هجوم بوروسيا دورتموند، تحت قيادة المدرب يورجن كلوب الذي غادر لتدريب ليفربول في عام 2016.

وداع رويس: 

نشر الحساب الرسمي لفريق بوروسيا دورتموند رسائل وداعية من بعض نجوم النادي للقائد ماركو رويس، ومن بينهم الثنائي يورجن كلوب وروبرت ليفاندوفسكي.

وقال كلوب الذي عمل مدربا لدورتموند خلال الفترة بين 2008 و2015، في كلمته لقائد بوروسيا: "لقد كانت مسيرة رويس مذهلة، وفخور بالعمل معه عدة سنوات".

وأوضح ليفاندوفسكي الذي ارتدى قميص دورتموند بين عامي 2010 و2014 في كلمته قائلا: "شكرا رويس على تفانيك وشغفك الكبير، سأبقى معجبا بك، وأتمنى لك التوفيق يا أسطورة".

ويستعد ماركو رويس للانتقال لأحد أندية الدوري الأمريكي بداية من شهر يوليو المقبل، مع فتح باب الانتقالات هناك.

اقرأ أيضا

الدوري الألماني| رويس وهازارد الصغير على رأس تشكيل دورتموند لمواجهة كولن

ماركو رويس يحسم موقفه من عرض النصر.. تطورات جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن