ضغط برازيلي على الهلال.. ونيمار يعرقل صفقة ميشايل

تاريخ النشر: 09/06/2024
383
منذ 3 أيام
ضغط برازيلي على الهلال.. ونيمار يعرقل صفقة ميشايل

كشفت تقارير صحفية موثوقة، عن تطورات مثيرة بملف الجناح البرازيلي ميشايل ديلجادو، المحترف بصفوف نادي الهلال السعودي، خلال الساعات الأخيرة. 

ونقلت صحيفة "الرياضية"، عن تقارير برازيلية تؤكد على تلقي إدارة نادي الهلال عروض رسمية للتعاقد مع جناح الفريق ميشايل ديلجادو للعود للعب ببلاده مع بداية الموسم المقبل. 

وبحسب صحيفة "Bolavip"، فإن نادي فلامنجو البرازيلي، تقدمت بعرضا للتعاقد مع ميشايل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن القائمين على نادي الهلال رفضوا العرض. 

وقدم نادي فلامنجو، عرضًا بقيمة 3 ملايين يورو، إلا أن الإدارة الهلالية طلبت 8 ملايين يورو لبيع بطاقة ميشيل، وتلعب إدارة النادي البرازيلي على عامل ضغط اللاعب على ناديه الحالي في ظل غربلة القائمة الجديدة. 

وأكدت الصحيفة البرازيلية، أن إدارة فلامنجو، واثقة من حظوظها في كسب خدمات جناح الهلال، في ظل رغبة اللاعب بالعودة إلى ناديه السابق، ولكن أمامها عقبة واحدة وهي موعد عودة نيمار جونيور، الذي قد يؤخر ضمها لمشايل حتى شتاء 2025.

لعب ميشايل مع فريق فلامنجو خلال الفترة من يناير 2020 وحتى يناير 2022، نجح في موسمه الختامي مع ناديه البرازيلي بتسجيل 19 هدفًا وصناعة 10 أهداف، قبل أن ينتقل إلى صفوف الهلال يناير 2022.

وشارك ديلجادو مع الهلال في 110 مباراة بمختلف المسابقات، ساهم خلالها في 44 هدفا، حيث سجل 23 وصنع 21، علما أن عقده مع الزعيم ينتهي في صيف 2025. 

اقرأ أيضا

نجم الهلال مرفوض في الاتحاد.. يبحث عن فريق بعد خروجه من الزعيم

الاتحاد يقترب من رحيمي بـعرض مغري.. صدمة الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن